وقفة لقطاع الرياضة والشباب في أمانة العاصمة تنديدا بمجازر العدو الصهيوني

الثورة نت../

نظم مكتب الشباب والرياضة في أمانة العاصمة وفروعه بالمديريات وفروع الاتحادات والأندية الرياضية، اليوم، وقفة غاضبة تنديدا بمجازر العدو الصهيوني الأمريكي وجرائمه بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وأعلن المشاركون في الوقفة، التي حضرها وكيلا أمانة العاصمة لقطاع التربية والشباب، محمد البنوس وعبداللطيف العمري، تفويضهم المطلق لقائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لاتخاذ الخيارات المناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني، وإسناد فصائل المقاومة بالمال والرجال والسلاح، وتأييد عملية طوفان الأقصى ضد الاحتلال الصهيوني.

وأكد مدير مكتب الشباب والرياضة في الأمانة، عبدالله عبيد، أنه يجب الوقوف صفاً واحداً ضد أعداء الأمة من الصهاينة والأمريكان، وفضح نفسياتهم وعدائهم الخبيث للإسلام والمسلمين.. داعيا المجتمع الدولي إلى التحرك الجاد لوقف المجازر الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأكد بيان الوقفة تضامن ومساندة كوادر وقيادات قطاع الشباب والرياضة في أمانة العاصمة مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، وتأييد عملية طوفان الأقصى ضد كيان العدو الصهيوني الأمريكي الإرهابي.

واستنكر بشدة ما ترتكبه قوات الكيان الصهيوني بقيادة ومشاركة أمريكا ودول الغرب من جرائم وحشية وعدوان بربري، ومجازر إبادة جماعية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

واستهجن البيان الصمت الدولي والعربي إزاء ما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني من حرب إبادة جماعية ومجازر مروعة تندى لها الإنسانية.. مجددا موقف الشعب اليمني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية؛ باعتبارها القضية المركزية للأمة.

ودعا إلى النفير العام والجهاد المقدس للدفاع عن أولى القبلتين، ومسرى الرسول الأعظم.. داعيا الدول العربية والإسلامية إلى رفض التطبيع مع الكيان الصهيوني، والتحرك الجاد لنصرة الشعب الفلسطيني، وإيقاف المجازر والعدوان البربري على غزة.

كما دعا بيان الوقفة كل الضمائر الحية في العالم إلى الوقوف ضد ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم وحشية، ومجازر إبادة جماعية بحق الفلسطينيين، ومقاطعة البضائع الصهيونية والأمريكية.

قد يعجبك ايضا