وقفات طلابية بمحافظة صنعاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت../

نظمت مدارس مديريات محافظة صنعاء اليوم، وقفات طلابية تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومساندة لمقاومته الباسلة وتنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين والأطفال في قطاع غزة .

ورفع الطلاب في الوقفات بمدارس مديريات جحانة والطيال والحصن وخولان وبني ضبيان، وبني مطر والحيمتين الداخلية والخارجية ومناخة وصعفان، ونهم وأرحب وبني حشيش وهمدان، وصنعاء الجديدة وبلاد الروس وسنحان وبني بهلول، الأعلام الفلسطينية ، ورددوا الشعارات المساندة للمقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني.

وعبروا عن تضامنهم المطلق مع أطفال فلسطين الذين يتعرضون لحرب إبادة جماعية من قبل قوات العدو الاسرائيلي وبدعم أمريكي، حيث استشهاد أكثر من ألفين و55 طفلاً، تحت مرأى ومسمع العالم.

وأكدوا أن العدوان على غزة ومنع الخدمات والمساعدات الإغاثية عنها، وما يتم حشده من جيوش وأسلحة ودعم للكيان الصهيوني للاستمرار في جرائمه مخالف لكل القوانين والمواثيق الدولية والإنسانية.

وجددت الكلمات استعداد أبناء الشعب اليمني مساندة المقاومة الفلسطينية والمشاركة في معركة تحرير فلسطين واستعادة عاصمتها القدس الشريف.

وطالب بيانات صادرة عن الوقفات، بالتحرك العاجل لاتخاذ إجراءات فورية للحد من سقوط المزيد من الضحايا المدنيين في غزة الذي تجاوز خمسة آلاف شهيداً.

وأوضحت أن الدعم الأمريكي والغربي للكيان الغاصب وتجاهل المجتمع الدولي للجرائم ، يزيد من صلف اسرائيل ، داعية حكام العرب الخروج عن صمتهم بدعم المقاومة الفلسطينية لردع العدوان المستمر على غزة .

قد يعجبك ايضا