العدو الصهيوني يواصل عدوانه بحق أطفال ونساء غزة في اليوم ال17 على التوالي

الثورة نت/
واصل طيران العدو الصهيوني اليوم الاثنين عدوانه على غزة لليوم الـ 17على التوالي و شن غارات على مناطق واسعة في القطاع ، بعد ليلة مرعبة تعتبر الأعنف منذ بدء العدوان استهدفت في مجملها المنازل والأبراج والبنايات السكنية، ما أسفر عن ارتقاء ما يزيد عن 4741 شهيداً و15898 جريحاً إلى جانب تدمير بالممتلكات العامة والخاصة، والبنية التحتية.

وافادت وزارة الصحة بغزة وفقا لوكالة فلسطين اليوم، بارتقاء ما يزيد عن 400 شهيد غالبيتهم من الأطفال والنساء من جراء تنفيذ العدو ما يزيد عن 25 مجزرة أمس الأحد.

بدروه، قال طبيب بمستشفى شهداء الأقصى: “نحو 65% من الشهداء والجرحى الذين يصلون المستشفى من الأطفال”

وفي التفاصيل، أوضحت مصادر محلية، أن مدفعية العدو كثفت قصفها شرق بيت حانون ومحيط موقع فلسطين شمال بيت لاهيا

فيما صعد الطيران الحربي الصهيوني من غاراته على أحياء مدينة غزة خلال ساعات الليل.

وصباح اليوم، شنت الطائرات الحربية العشرات من الغارات استهدفت المناطق الشرقية لمحافظتي خانيونس ورفح أسفرت عن استشهاد مايزيد عن 20 مواطناً جلهم من الأطفال والنساء.

في المقابل، ردت المقاومة الفلسطينية بقصف مدن ومستوطنات غلاف غزة بعشرات الصواريخ، فقد أعلنت سرايا القدس قصف نتيفوت برشقة صاروخية رداً على مجازر الاحتلال.

فيما أعلنت كتائب القسام قصف بئر السبع المحتلة برشقة صاروخية رداً على استهداف المدنيين خلال الساعات الماضية.

ويواصل العدو عدوانه ومجازره ضد المدنيين في قطاع غزة وسط صمت عربي ودولي وبدعم أمريكي لا محدود للعدو في عدوانه على غزة ضاربة بعرض الحائط كافة القوانين واللوائح والقرارات الدولية والإنسانية التى تحمى المدنيين والأطفال والنساء.

قد يعجبك ايضا