أبناء مديرية العرش بالبيضاء ينددون بجرائم العدو الصهيوني في غزة

الثورة نت| محمد المشخر

نظم أبناء وقبائل مديرية العرش بمحافظة البيضاء، اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لعملية “طوفان الأقصى” ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب التي نفذها أبطال المقاومة.

وندد المشاركون في الوقفة التي تقدمها مدير عام مديرية العرش ماهر علي الطيري ومدير عام مكتب الاحوال المدنية بالمحافظة العقيد أحمد عبده العزاني والقيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، بالجرائم الإسرائيلية وآخرها جريمة قصف مستشفى المعمداني، وسقوط المئات من الشهداء جلهم من الأطفال والنساء والمدنيين.

ودعا المشاركون أحرار الأمة الاسلامية إلى المساهمة بكل الوسائل المتاحة لدعم المقاومة الفلسطينية لمواجهة العدو الصهيوني، وتشتيت قدراته بما يسهم في كسر شوكته ويصب في طريق تحرير كامل الأراضي المحتلة.

وخلال الوقفه بحضور القيادات التنفيذية والمحلية والأمنية و الإشرافية والتربويين، القيت عدد من الكلمات التي استنكرت جرائم القتل والإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق الشعب الفلسطيني وآخرها جريمة استهداف المستشفى المعمداني، وراح ضحيتها المئات من الأطفال والنساء والنازحين.

ودعت الكلمات كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى التحرك الجاد لنصرة الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة في فلسطين لمواجهة الكيان الصهيوني ومن يقف وراءه من الدول الغربية حتى تحقيق النصر المؤزر..

وفي بيان الوقفة الذي القاه مشرف عام المديرية صلاح عميرات اعتبر البيان القضية الفلسطينية، قضية العرب المركزية التي ينبغي على حكام العرب الوقوف إلى جانب الشعب والمقاومة الفلسطينية وتقديم كل أشكال الدعم المادي والمعنوي للمقاومة بما يكفل لها التصدي للغطرسة الصهيونية ودحر الاحتلال.

وطالب البيان، المجتمع الدولي التحرك من أجل حماية المدنيين العزل والنساء والأطفال المحاصرين في قطاع غزة الذين يتعرضون لقصف همجي وحرب انتقامية عدوانية من قبل العدو الصهيوني الذي يستهدفهم عمداً وعدوانا.

وجدد البيان، موقف أبناء اليمن الثابت و المبدئي الداعم و المساند للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها.. مؤكدا إن الخيار الوحيد والصحيح في مواجهة العدو الصهيوني ومن يقف وراءه الأمريكي والغربي هو الجهاد في سبيل الله.

ودعا البيان، شعوب الأمة قاطبة إلى الانتصار للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضد الكيان الصهيوني وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحرك ضد الأمة ووفق ما يخدم العدو الصهيوني والأمريكي في المنطقة.. داعيا إلى رفع شعار الحرية ومقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية فهي أسلحة مؤثرة على الأعداء وفي متناول الجميع.

قد يعجبك ايضا