وقفة للمجلس الإنساني والوحدة الاجتماعية بصعدة تنديداً بجرائم العدو الصهيوني

الثورة نت|

نظم المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي، والوحدة الاجتماعية في محافظة صعدة اليوم، وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، وتنديداً بالجرائم الصهيونية بحق الفلسطينيين.

وأدان المشاركون في الوقفة التي شارك فيها عدد من مسؤولي ومنسوبي المنظمات والجمعيات العاملة بالمحافظة والمؤسسات المحلية، الجرائم الصهيونية الأمريكية بحق الأطفال والنساء، مستنكرين استهداف العدو الإسرائيلي المنازل والأحياء السكنية والمستشفيات وقتل الآلاف من الأطفال والنساء في غزة والضفة الغربية.

وحمل بيان صدر عن الوقفة أمريكا والغرب كامل المسؤولية عن الجرائم والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني في قطاع غزة نتيجة مساندتهم له والتغطية على جرائمه.

وجدد الموقف الثابت والمبدئي للشعب اليمني الداعم والمساند للقضية والشعب الفلسطيني وحركات المقاومة في فلسطين ولبنان وغيرها، مؤكداً أن خيار الجهاد في سبيل الله في مواجهة العدو الصهيوني ومن ورائه الأمريكي والغربي هو الخيار الصحيح.

ودعا البيان شعوب الأمة للانتصار للشعب الفلسطيني والثورة ضد العدو الإسرائيلي وإسقاط هيمنة الأنظمة العميلة التي تتحرك ضد الأمة ووفق مايخدم العدو الإسرائيلي والأمريكي في المنطقة.

كما دعا إلى رفع شعار الحرية ضد الطغاة والمستكبرين ومقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية كون المقاطعة سلاحاً مؤثراً على الأعداء وفي متناول الجميع.

وأعلن البيان عن حملة شعبية وطنية عامة لنصرة الأقصى ومساندة وتعزيز صمود غزة والشعب الفلسطيني، ونصرة الأقصى وحركات الجهاد والمقاومة .

قد يعجبك ايضا