وقفة نسائية في مديرية الوحدة بالأمانة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظَّمت إدارة تنمية المرأة بمديرية الوحدة في أمانة العاصمة اليوم، وقفة نسائية تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتنديداً بجرائم العدو الصهيوني في غزة.

ورفعت المشاركات في الوقفة بحضور مديرة تنمية المرأة بالمديرية فتحية العبيدي، الأعلام الفلسطينية، والشعارات المؤكدة على دعم ومساندة المقاومة الفلسطينية وتأييد عملية طوفان الأقصى وما تسطره من انتصارات وملاحم بطولية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

واستنكرن بأشد العبارات المجازر الصهيونية الأمريكية الإرهابية بحق أطفال ونساء وأبناء غزة والشعب الفلسطيني.. منددة بالتواطؤ الدولي مع جرائم الاحتلال الصهيوني وحصاره على سكان غزة.

ونددت المشاركات، باستمرار تخاذل الأنظمة العربية والإسلامية وعدم اتخاذ أي موقف جاد وقوي تجاه تصعيد ومجازر العدو الصهيوني في قطاع غزة.. مؤكدات موقف الشعب اليمني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة.

وأدان بيان صادر عن الوقفة تلته نائب مدير مكتب الشؤون الاجتماعية بالأمانة شاهنة النعمي، استمرار مجازر العدو الصهيوني وداعميه، وما يقوم به من إبادة جماعية في قطاع غزة من خلال استهداف المستشفيات والمناطق السكنية والمدارس والأسواق والمساجد، والتي راح ضحيتها الآلاف من الأطفال والنساء والمدنيين.

وحيا البيان الانتصار البطولي للمقاومة الفلسطينية الباسلة في عملية طوفان الأقصى التاريخية، والرد على جرائم الاحتلال الصهيوني المتكررة بحق الشعب الفلسطيني وتدنيسه للمقدسات بكل الوسائل المشروعة.

واستهجن كل مشروعات التهجير القسري، والتوطين، التي تروج لها الغطرسة الأمريكية والصهيونية بهدف تصفية القضية الفلسطينية العادلة، بتواطؤ المجتمع الدولي.

قد يعجبك ايضا