‫افتتاح المبنى الإضافي لنيابة غرب الأمانة بتكلفة ١٥٠ ألف دولار

 

الثورة / إسكندر المريسي
افتتح ا رئيس نيابة شمال الأمانة القاضي أحمد أبو منصر – ومعه وكيل نيابة غرب الأمانة القاضي ياسر أحمد عبده الزنداني– المبنى الإضافي الجديد ومجمع نيابة غرب الأمانة الابتدائية والمكون من طابق واحد وعدد من الغرف والمكاتب ومرفقاته، بتكلفة تقديرية بلغت ١٥٠ الف دولار بتمويل من مملكة هولندا وتنفيذ برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.
وهنأ رئيس نيابة شمال الأمانة – بحضور أعضاء هيئة التفتيش القضائي محمد الكبسي وعلوي الأديمي ومحمد عبد الرقيب الحميري وعبدالرقيب أسحم ومدير عام النيابة علي محمد المنصور ومدير الـ ( undb) عبد الغني الوجيه واسماعيل الكبسي رئيس قلم نيابة غرب الأمانة- هنأ الوكيل والعاملين في النيابة على هذه الإضافة المهمة التي تخدم العدالة وتمكن طالبي العدالة من الوصول إليها بشكل أفضل وذلك من خلال تخفيف الازدحام.
من جانبه، أكد القاضي ياسر الزنداني وكيل نيابة غرب الأمانة أن المبنى الجديد سوف يوفر الجهد الكبير في تسهيل البت في قضايا المواطنين وتخفيف الزحام واتساع النيابة كونها تعد من أكبر النيابات في الأمانة من حيث عدد القضايا وكثافة طالبي العدالة.
مؤكدا أن النيابة تشرف على ثلاث مديريات ومنطقتين أمنيتين وتسعة أقسام شرطة .. لافتًا إلى أهمية اتساع مباني النيابة حيث وقد طالبنا من المنظمة المنفذة، ضرورة استكمال الطابق الثاني والثالث حتى تحل مشكلة الازدحام.
وأشار الوكيل الزنداني، إلى أن النيابة نظرت في أكثر من ٥٢٩٨ قضية خلال الأعوام السابقة، تم البت في ٢٥٦٢ قضية بنسبة إنجاز بلغت ٧٣٪.

قد يعجبك ايضا