مدرب الناشئين سامر فضل يستكمل نزوله الميداني لانتقاء اللاعبين بمحافظة تعز

 

الثورة /خالد النواري
أنهى مدرب المنتخب الوطني للناشئين سامر فضل نزوله الميداني إلى محافظة تعز حيث اطلع على مستويات مجموعة من اللاعبين الواعدين من مختلف الأندية والأكاديميات الكروية بالمحافظة من خلال أجراء تقسيمات بين اللاعبين المشاركين في التجمع على دفعات بهدف اختيار الأبرز منهم لرفد صفوف المنتخب استعدادا للمشاركة في النسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا والتي ستقام في سلطنة عمان خلال الفترة (10 – 20) ديسمبر المقبل.
وأقيم تجمع تعز لمدة يومين حيث شهد الوقوف أمام مستويات اللاعبين وصولا إلى التقييم النهائي لجميع المواهب التي حصلت على فرصتها في تقييم المهارات والقدرات الفنية.
وأكد مدرب المنتخب الوطني للناشئين نجاح مرحلة النزول الميداني لمختلف المحافظات التي توزع عليها كوادر الجهاز الفني الذي يضم إلى جانبه مساعده الكابتن علي النونو ومدرب الحراس أمين سود..
مبينا أن تلك التجمعات شهدت إقبالا كبيرا من قبل اللاعبين الناشئين الذين قدموا مستويات طيبة وأبدوا حماسا كبيرا للانضمام إلى صفوف المنتخب وتمثيل الكرة اليمنية في المحافل الخارجية..
وأشار إلى أن المعسكر التحضيري للمنتخب الذي سينطلق نهاية الاسبوع الجاري سيضم ستة لاعبين من قائمة آخر منتخب للناشئين وهم : (وضاح أنور وعادل عباس وعبدالرحمن الخضر وأحمد الموشكي ويونس حميد وزيد الجراش).
تصوير/ ماهر الجابري

قد يعجبك ايضا