القسّام تستهدف دبابة للعدو شرق خان يونس بصاروخ موجَّه

المقاومة الفلسطينية تواصل دك «تل أبيب» ومستوطنات العدو بالصواريخ

 

الثورة / غزة / وكالات
جددت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية «حماس» امس قصف «تل أبيب» رداً على المجازر الصهيونية بحق المدنيين في قطاع غزة.وأعلنت الكتائب في بيان لها أنها قصفت «تل أبيب» مجدداً، رداً على “المجازر الصهيونية بحق المدنيين”.
كما قصفت كتائب القسام، دبابة للعدو الصهيوني شرق خان يونس بصاروخ موجه.
وأفادت وكالة شهاب الفلسطينية للأنباء بأن كتائب القسام كانت قد كشفت، مساء الجمعة، مقطعًا مرئيًا للطائرات المسيرة التي استخدمتها في استهداف آليات جيش العدو خلال معركة “طوفان الأقصى”.
ويظهر المقطع عناصر من القسام وهم يجهزون إحدى الحوامات قبل تحليقها جوا، وصولا إلى إلقاء حمولتها على أحد الأهداف وإصابته بدقة.
وفي وقت سابق امس.. أعلنت كتائب القسّام، عن قصف «تل أبيب» و”أسدود” و”نتيفوت” و”سديروت” برشقات صاروخية رداً على استهداف المدنيين في قطاع غزة.
أيضاً أعلنت سرايا القدس، عن إطلاقها رشقات صاروخية دكت بها المدن المحتلة والمواقع العسكرية ضمن معركة “طوفان الأقصى”.
من جهتها استهدفت «كتائب الأقصى»، مستوطنات «غلاف غزة» برشقات صاروخية.
وبالتزامن، أعلنت كتائب المقاومة الوطنية في غزة، استهداف آليات عسكرية صهيونية قرب كيبوتس «يد مردخاي»، بـثلاث قذائف هاون من العيار الثقيل.
وأفادت وسائل إعلام العدو الصهيوني، بدوي صفارات الإنذار في تل ابيب وفي «أسدود» وفي المستوطنات القريبة من غزة ومستوطنة «نتيفوت»، وفي مستوطنات النقب الغربي، وفي منطقة السهل الداخلي وغوش دان في الوسط.

قد يعجبك ايضا