مناقشة آليات تعزيز جوانب التعاون بين ميناء الحديدة وبرنامج الأغذية العالمي 

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية زيد أحمد الوشلي، اليوم السبت، مع رئيس وحدة الإمداد ببرنامج الأغذية العالمي “ارفينج مرادم”، سبل تعزيز جوانب التعاون والتنسيق بين المؤسسة والبرنامج.

وجرى خلال الاجتماع الذي حضره رئيس دائرة التعاون الدولي في المجلس الاعلى للشئون الانسانية فيصل مدهش، ومديري فرع المجلس بالحديدة جابر الرازحي وهيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة خليل الجوفي، ونائب مدير عام جمرك ميناء الحديدة عادل عباس، استعراض نشاط البرنامج والتسهيلات التي تقدمها المؤسسة والقطاعات العاملة بالموانئ للسفن التي تحمل المساعدات الانسانية التابعة للبرنامج.

وشدد الاجتماع على ضرورة ايفاء الأمم المتحدة بالتزاماتها في اعادة تأهيل ميناء الحديدة للرفع من قدرته التشغيلية في استقبال الشحنات الواصلة.

وأكد الاجتماع على أهمية الجودة وتحسين آلية التخزين حتى لا تفسد المواد التي يتم توريدها كمساعدات إنسانية، وإعادة النظر في السفن والحاويات التي يتم شحنها بالمواد الغذائية وضرورة مطابقتها للمواصفات والمعايير الدولية.

وخلال الاجتماع أبدى نائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر، استعداد المؤسسة لتقديم كل الدعم والتسهيلات للمساهمة بإنجاح أنشطة البرنامج.

فيما ثمن رئيس وحدة الإمداد ببرنامج الأغذية العالمي، تعاون المجلس الاعلى وقيادة مؤسسة موانئ البحر الأحمر والقطاعات العاملة لإنجاح عمل البرنامج وأنشطته المختلفة.

حضر الاجتماع، مدير عام مكتب رئيس مجلس الإدارة علي الآنسي ومدير عام محطة الحاويات القبطان شوقي مرشد، ومدير عام الأرصفة والساحات القبطان غمدان محرم.

قد يعجبك ايضا