قبائل مديرية ذي ناعم في البيضاء تؤكد دعمها لعملية “طوفان الأقصى” المباركة

الثورة نت| محمد المشخر

أكدت قبائل ومشايخ وأعيان ووجهاء مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء دعمها لعملية طوفان الأقصى المباركة والاستعداد للمشاركة في المواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني.

وأعلن أبناء ذي ناعم في وقفة حاشدة، اليوم، الجهوزية الكاملة للوقوف إلى جانب أبطال المقاومة الفلسطينية الباسلة في الدفاع عن الأراضي المقدسة وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الكيان الصهيوني الغاصب من كل شبر من أرض فلسطين.

وأكد المشاركون، أن المقاومة الفلسطينية الباسلة كسرت بهذه العملية البطولية حاجز الخوف للدفاع عن حقوقهم المسلوبة في طريق النضال لاستعادة أراضيهم المغتصبة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف..

وفي الوقفة أشار مدير عام مديرية ذي ناعم المجاهد مراد عبدالله الريامي، إلى شجاعة الأبطال في فلسطين الذين هزموا قطعان الصهاينة في عملية طوفان الأقصى التي أظهرت مدى هشاشة الكيان الغاصب وعجزه عن مواجهة ثلة قليلة من المجاهدين.. مبينا أن العملية العسكرية الواسعة التي نفذتها المقاومة برا وبحر وجوا تعد انتصارا تاريخيا لكل العرب والمسلمين.

وأكد المدير العام الريامي، على موقف الشعب اليمني المؤيد و المناصر للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة.. معتبرا عملية “طوفان الأقصى”رسالة للعالم بأن الشعب الفلسطيني سينتصر مهما بلغ.

من جانبه أكد أمين عام المجلس المحلي بمديرية ذي ناعم الخضر محمد المشرقي، دعم الشعب اليمني للخيارات المشروعة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة الشجاعة في مواجهة الكيان الصهيوني والرد على جرائمه..

وأدان المشرقي، الجرائم الوحشية ضد المدنيين والأطفال والنساء التي ارتكبها العدو الصهيوني خلال الأيام الماضية، والتي خلفت نحو ثلاثة آلاف شهيد جلهم من الأطفال والنساء إلى جانب التدمير الكلي للمنازل والبنية التحتية في قطاع غزة..

كما أعلن بيان صادر عن الوقفة، النفير العام لنصرة الشعب  الفلسطيني.

وأدان البيان، الموقف المخزي و المعيب للأنظمة المطبعة مع العدو الصهيوني التي لم تلتزم الصمت وحسب بل وقفت إلى جانب الجزار في وجه الضحية.

وأكد استعداد أبناء مديرية ذي ناعم، تقديم الغالي والنفيس دفاعاً عن الأراضي المقدسة و الجهوزية للتحرك إلى فلسطين لخوض معركة تحرير فلسطين إلى جانب أبطال المقاومة الباسلة.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية إلى دعم طوفان الأقصى والمجاهدين والخروج في مسيرات مؤيدة للعملية المباركة..

تخللت الوقفة التي حضرها مدراء فروع المكاتب التنفيذية والمحلية والاشرافية والأمنية والمشايخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية بمديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء  العديد من القصائد الشعرية بالمناسبة.

قد يعجبك ايضا