موظفو مستشفى السبعين بالأمانة ينددون باستهداف العدو الصهيوني للمستشفيات في غزة

الثورة نت|

نظم موظفو مستشفى السبعين للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة اليوم، وقفة تنديداً باستهداف العدو الصهيوني للمستشفيات والكوادر الطبية في قطاع غزة وآخرها جريمة الإبادة الجماعية بالمستشفى الأهلي المعمداني.

وأكد المشاركون في الوقفة، أن جرائم الكيان الصهيوني واستهدافه المباشر والمتعمد لمرفق طبي وصحي مكتظ بمئات المرضى والجرحى والنازحين، يعتبر جريمة حرب وإبادة جماعية للشعب الفلسطيني الأعزل، في انتهاك صارخ لكافة المبادئ والمواثيق الدولية.

وأدان كوادر مستشفى السبعين، واستنكروا بشدة مجازر العدوان الصهيوني الأمريكي وما يقوم به من إبادة جماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والأراضي المحتلة وقتل الأطفال والنساء وتهجير المدنيين وتدمير المستشفيات والأحياء السكنية والبنية التحتية وقطع المياه والكهرباء والدواء.

وأكدوا تأييدهم ومباركتهم لعملية طوفان الأقصى التي ينفذها أبطال المقاومة الفلسطينية وما يسطرونه من انتصارات وملاحم بطولية ضد كيان العدو الصهيوني، أثبتت للعالم أن الشعب الفلسطيني سينتصر ويحرر كل أراضيه والقدس الشريف عاصمة فلسطين العربية.

وأدان بيان صادر عن الوقفة، الذي تلاه مدير إدارة الثقافة القرآنية وأخلاقيات المهنة بالمستشفى محسن اللهبة، بأشد العبارات الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة، بدعم أمريكا ودول الغرب الكافر.

ودعا القطاعات الطبية والدوائية العربية والإسلامية والعالمية، إلى استنكار وإدانة هذا الاستهداف الإرهابي والممنهج للمستشفيات وسكان قطاع غزة، والتي تعتبر جرائم ضد الإنسانية من قبل الاحتلال الصهيوني.

وطالب البيان دول العالم ومنظمات المجتمع الدولي، بالتحرك السريع والجاد لإيقاف هذه الجرائم والمجازر المروعة وتقديم القيادات الصهيونية للمحاسبة على الجرائم ضد الإنسانية.

وجدد البيان الدعوة بإدخال المساعدات الإنسانية والمستلزمات الطبية للمستشفيات والمراكز الميدانية لتدارك كارثة إنسانية وشيكة تهدد سكان غزة.

شارك في الوقفة مديرة المستشفى الدكتورة ماجدة الخطيب ونائباتها للشئون المالية والإدارية الدكتورة سارة جحاف والفنية الدكتورة هناء الأديمي والتخطيط والجودة الدكتورة منى الوشلي والمدير المالي الدكتورة سلوى فايع.

قد يعجبك ايضا