الهيئة العليا للأدوية تنظم وقفة تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في غزة

الثورة نت|

نظمت الهيئة العليا للأدوية والمستلزمات الطبية، اليوم، وقفة احتجاجية، تنديدا بقصف العدو الصهيوني لمستشفى الأهلي المعمداني وسط قطاع غزة في فلسطين، في جريمة راح ضحيتها المئات من الكوادر الطبية والمرضى والنازحين.

واستنكر المشاركون في الوقفة، التي شارك فيها قيادة وكوادر الهيئة، جريمة الابادة الجماعية التي ارتكبها العدو الاسرائيلي بحق الأبرياء في المستشفى.

وأدانوا صمت وتواطؤ المجتمع الدولي تجاه جرائم العدو الصهيوني واستهدافه المستشفيات وقتل المرضى والكوادر الطبية والمدنيين في قطاع غزة.

وأكدوا أن استهداف العدو الصهيوني للمستشفيات والكوادر الطبية والجرحى وسيارات الإسعاف، عمل إجرامي يتنافى مع كل المبادئ والقوانين والمواثيق الدولية.

وأكدوا أحقية الشعب الفلسطيني في التحرك لاسترداد أرضه وطرد المحتل الغاصب، مباركين عملية طوفان الأقصى التي نفذتها المقاومة الفلسطينية في عمق العدو الصهيوني.

ودعا المشاركون المجتمع الدولي وعلى رأسها الأمم المتحدة والمنظمات الدولية للاضطلاع بدورهم في ايقاف العدوان ورفع الحصار وادخال الماء والغذاء والدواء والمشتقات النفطية للقطاع.

وفوض المشاركون في الوقفة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي باتخاذ الحيارات المناسبة للرد على تجاوز الصهاينة للخطوط الحمراء، محملين أمريكا ودول أوروبا ودول التطبيع مسؤولية كل المجازر التي تدعم الكيان الصهيوني.

ودعوا للوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة الباسلة للمضي في طريق تحرير فلسطين من الكيان الصهيوني الغاصب .

قد يعجبك ايضا