وقفات للمكاتب التنفيذية بذمار تنديدا بمجازر الكيان الصهيوني في غزة وتأييدا لعملية “طوفان الأقصى”

الثورة نت|

نظمت المكاتب التنفيذية في محافظة ذمار اليوم وقفات حاشدة تنديدا بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وباركت الوقفات الانتصارات التي تحققها فصائل المقاومة الفلسطينية في عمليتها النوعية “طوفان الأقصى” والتي كبدت العدو الصهيوني خسائر كبيرة في الأرواح والامكانيات.

وفي الوقفات التي شارك فيها عضو مجلس الشورى حسن عبد الرزاق ووكيلا المحافظة محمد عبد الرزاق ومحمود الجبين، ورئيس لجنة التقييم أحمد علي الضوراني، ومدراء المكاتب التنفيذية المشاركة، ألقيت كلمات أكدت تضامن الشعب اليمني بكل فئاته مع مظلومية الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وحقه في استعادة أرضه وإعلان دولته وعاصمتها القدس الشريف.

وعبرت عن فخر واعتزاز الشعب اليمني والأمة العربية والاسلامية بما تحققه فصائل المقاومة الفلسطينية من انتصارات نوعية في مواجهة آلة القتل والتدمير الصهيونية .. مشيرة إلى أن عملية “طوفان الأقصى” تمثل انتصارا لكرامة الأمة وتؤسس لمرحلة جديدة من الانتصارات التي لطالما حلمت بها الأمة.

وأكدت البيانات الصادرة عن الوقفات أن هذه العملية النوعية تمثل محطة مهمة وأن الشعب الفلسطيني بات على موعد مع استعادة أرضه وحقه مهما تكاتفت قوى الشر والإجرام في العالم لإخضاعه واستباحة حقوقه وتدنيس المقدسات.

ولفتت إلى أن عملية طوفان الأقصى فضحت العدو الصهيوني المحتل وكشفت ضعفه ووهنه وتخبطه ووحشيته ، وهو ما ظهر جليا من خلال مجازره و انتهاكاته بحق المدنيين وتعمده قطع الإمدادات الإنسانية.

وطالبت البيانات بتوحيد الجهود والصمود في مواجهة العدو الصهيوني ومن يسانده والوقوف إلى جانب المقاومة الباسلة في فلسطين وغيرها من الدول العربية والإسلامية التي تطالها عنجهية وأطماع العدو الصهيوني.

وجددت التأكيد على موقف الشعب اليمني الداعم للشعب الفلسطيني والمساند لمقاومته الباسلة وتأييد الخيارات التي ستتخذها القيادة الثورية في إطار التنسيق مع محور المقاومة والاستعداد لبذل الغالي والنفيس لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ونددت بالمواقف المخزية والمتخاذلة للأنظمة العربية العميلة والمطبعة مع الكيان الصهيوني الغاصب، معتبرين تلك المواقف مشاركة فعلية في العدوان على الشعب الفلسطيني وخيانة عظمى للقضية المركزية للأمة.

ودعت أحرار العالم وأبناء الأمة العربية والإسلامية، إلى الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة حتى نيل حقوقه واستعادة أرضه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

قد يعجبك ايضا