الرئيس المشاط يفتتح 58 مشروعاً خدمياً وتنموياً بمحافظة إب

الثورة نت../

افتتح فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، 58 مشروعاً خدمياً وتنموياً بتكلفة 560 مليوناً و51 ألف ريال، بمناسبة الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

واستمع فخامة الرئيس ومعه نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية – وزير المالية في حكومة تصريف الأعمال الدكتور رشيد أبو لحوم، من محافظ إب عبدالواحد صلاح، إلى شرح عن مكونات المشاريع الخدمية والتنموية، منها 42 مشروعاً في مجال الطرق يستفيد منها 12 ألفاً و410 نسمة، وثمانية مشاريع في قطاع المياه يستفيد منها 45 ألف نسمة، وثمانية مشاريع صحية يستفيد منها ثلاثة آلاف و650 نسمة.

وأعرب فخامة الرئيس عن سعادته بافتتاح 58 مشروعاً خدمياً وتنموياً بمحافظة إب في غمرة الاحتفال بالعيد الستين لثورة الـ 14 من أكتوبر.

وأكد أن المجلس السياسي الأعلى يولي محافظة إب اهتماماً كبيراً في تنفيذ المشاريع التي تسهم في تخفيف معاناة المواطنين، في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد جراء تداعيات العدوان والحصار، مشيداً بدعم المبادرات المجتمعية لمشاريع التنمية المحلية وإسهاماها في مساندة جهود الدولة في مختلف المجالات.

وأوضح فخامة الرئيس، أن محافظة إب، ستحظى بدعم القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى خلال الفترة المقبلة.

حضر الافتتاح قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن عبداللطيف المهدي، ومسؤول التعبئة العامة في المحافظة يحيى اليوسفي وعدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة والمسؤولين فيها.

الجدير بالذكر انه تم افتتاح عدد من المشاريع خلال فعالية المولد النبوي الشريف للعام ١٤٤٥هـ بتكلفة تجاوزت 12 مليار ريال.

قد يعجبك ايضا