الهيئة الإدارية بصنعاء تناقش مجالات تطوير الأداء التنموي بالمحافظة

الثورة نت|

ناقشت الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء، في اجتماعها اليوم، برئاسة أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني الجوانب المتصلة بتطوير الأداء التنموي في المحافظة.

وتطرق الاجتماع، الذي ضم أعضاء الهيئة عبد السلام الجائفي ومهيوب مهدي وعلي السهيلي، إلى مستوى تنفيذ مخرجات الاجتماع السابق ومؤشرات النجاحات.

وكلف المجتمعون القائم بأعمال مدير مكتب الأشغال بموافاة الهيئة الإدارية بالدراسات المطلوبة لمشروع صيانة الطريق الرئيسي بيت العذري – سوق الجامعة مديرية أرحب.

وتم استعراض ومناقشة تقرير اللجنة المكلفة بوضع آلية لتنفيذ المشاريع المعتمدة في الخطة التنفيذية للمحافظة للعام الجاري 1445ھ، حيث تم إقرار التوصيات والمقترحات التي تضمنها التقرير ، مع التأكيد على متابعة تنفيذ المواضيع التي لا زلت قيد التنفيذ.

وناقشت الهيئة إجراء مناقشة مالية لاستكمال ترميم ثلاثة فصول دراسية مع المرفقات لمدرسة عافش بمديرية بلاد الروس.

واستعرضت نتائج أعمال اللجنة المكلفة بمتابعة مشاريع كهرباء الريف، وكلفت لجنة برئاسة رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بمحلي المحافظة علي السهيلي وعضوية ،عضو المجلس المحلي طاهر العذري ومديري كهرباء الريف والشؤون المالية بالمحافظة لمعرفة الصعوبات التي تعترض سير عمل مشروع كهرباء مديريتي الحيمتين الداخلية والخارجية واللقاء بمسؤولي الصندوق الاجتماعي لوضع الحلول المناسبة لاستكمال المشروع.

وألزم المجتمعون مدير كهرباء الريف برفع تقرير عن أعمال الكهرباء والمواد المتوفرة والتكلفة التقديرية لمشروعي الكهرباء في مديريات أرحب والحيمتين.

وفي الاجتماع أكد الأمين العام الحرص على تنفيذ المشاريع التي تلبي تطلعات المواطنين وتسهم في تخفيف معاناتهم، والالتزام بتنفيذ مخرجات الاجتماعات السابقة، وبما يضمن النهوض بمستوى التنمية في المناطق النائية ويسهم في تخفيف معاناة السكان.

حضر الاجتماع مديرا الشؤون المالية بالمحافظة محمد العميسي وفرع الهيئة العامة لكهرباء الريف محمد الراجحي والقائمين بأعمال مدير الأشغال المهندس محمد عشية، ومدير الوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس سامي الترابي.

 

قد يعجبك ايضا