وضع حجر الأساس لمشروع مبنى الطوارئ التوليدية في مستشفى الجراحي بالحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

وضع عضو مجلس الشورى ابراهيم العيدروس ووكيل محافظة الحديدة لشئون الخدمات محمد حليصي، اليوم، حجر الأساس لمشروع مبنى الطوارئ التوليدية بمستشفى الجراحي الريفي بتكلفة 268 مليون ريال، بتمويل محلي.

واستمع العيدروس وحليصي، إلى شرح من مدير المستشفى الدكتور ابراهيم مهذب، عن المشروع الذي تضمن بناء غرف الولادة والتعقيم وحضانة الأطفال.. موضحا أن إضافة بعض الأقسام والتجهيزات في مستشفى الجراحي يأتي في إطار جهود السلطة المحلية ومكتب وزارة الصحة بالمحافظة لتوسيع الخدمات الصحية.

ونوه العيدروس وحليصي بتنفيذ المشروع الذي سيساهم في تحسين خدمات الرعاية الصحية للأم والطفل وتلبية احتياجات الطوارئ التوليدية لعدد من المديريات بما فيها جبل راس ونازحي حيس والخوخة وجزء من مديريتي وصاب العالي والسافل.

وثمنا جهود كوادر المستشفى الادارية والفنية في تقديم الخدمات الطبية الضرورية للمواطنين بما يتناسب مع ظروفهم وقدراتهم المعيشية.

وشددا على الوحدة التنفيذية للمشاريع بالمحافظة، على الالتزام بخطة وبرنامج تنفيذ وانجاز المشروع والمواصفات الفنية الدراسة الخاصة به.

حضر وضع حجر الأساس مديرا مكتبي الأشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس محمد مثنى، والصحة بالمديرية عبدالله عون، ونائب مدير مكتب التربية صادق الحاتمي.

قد يعجبك ايضا