طهران: إذا لم تتوقف جرائم العدو الصهيوني فقد يخرج الوضع عن السيطرة

الثورة نت/

أكدت ممثلية إيران في الأمم المتحدة، أنه إذا لم تتوقف جرائم العدو الصهيوني فقد يخرج الوضع عن السيطرة.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن البعثة، الليلة الماضية، تعقيبا على هجمات الكيان الصهيوني على قطاع غزة، القول: إنه إذا لم يتم إيقاف جرائم الحرب والإبادة الجماعية التي يرتكبها كيان الفصل العنصري الصهيوني على الفور، فإن الاوضاع قد تخرج عن نطاق السيطرة، وستكون لها عواقب واسعة، حيث تقع مسؤولية ذلك على عاتق الأمم المتحدة ومجلس الأمن والدول التي تقود المجلس إلى طريق مسدود.

وفي وقت سابق قال وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبداللهيان الذي يقوم بجولة إقليمية، من بيروت: إذا لم يتم إيقاف جرائم الحرب المنظمة التي يرتكبها الكيان الصهيوني الزائف على الفور، فإن كل الاحتمالات واردة.

وحول موقف الجمهورية الإسلامية الإيرانية من دخول أمريكا الحرب وقصف قطاع غزة ولبنان، قال عبداللهيان: المقاومة قادرة لوحدها على القيام بأي عمل ولديها الإمكانيات للقيام بذلك.

وأكد أن جمهورية إيران الإسلامية تدعم بقوة مقاومة الشعبين الفلسطيني واللبناني ضد أي جرائم حرب في المجالات السياسية والإعلامية والحكومية.. فالمقاومة في المنطقة اليوم لديها القدرة على تلبية احتياجاتها وحدها.. وسنواصل منع الجرائم من خلال الدبلوماسية والتشاور السياسي على المستوى الإقليمي.

واعتبر أن الصهاينة اليوم في أسوأ حال، وعملية طوفان الأقصى أثبتت ذلك مرة أخرى واضاف: إن وقوف أمريكا بكل قواها الى جانب “تل أبيب” دليل آخر على أن الكيان الصهيوني هو الآن في أسوأ أوضاعه الأمنية والعسكرية.

قد يعجبك ايضا