المكتب التنفيذي بصنعاء يعلن تأييده لما جاء في خطاب قائد الثورة

الثورة نت|

أعلن المكتب التنفيذي بمحافظة صنعاء في اجتماعه الاستثنائي اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي عبد القادر الجيلاني، تأييده الكامل لكل ما جاء في خطاب قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي بشأن عملية “طوفان الأقصى”.

وأكد المجتمعون جهوزيتهم لتنفيذ توجيهات قائد الثورة لاستعادة كرامة وعزة الأمة، ودعم المقاومة الفلسطينية بالمال والرجال والعتاد، واستعداد الشعب اليمني لأي تطور عسكري أو ميداني تتطلبه المواجهة مع العدو الصهيوني.

وبارك الاجتماع الانتصارات العظيمة في معركة طوفان الأقصى والتي كسرت هيبة العدو الصهيوني وكشفت ضعفه أمام ثلة من المجاهدين الصادقين، معتبراً هذه العملية البطولية النوعية نقطة تحول مهمة في مسار مقاومة الكيان الصهيوني المحتل.

وشدد على أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة وأن عملية “طوفان الأقصى” كشفت هشاشة الكيان الصهيوني وترسانته العسكرية التي تتحطم أمام صمود وبسالة المقاومة الفلسطينية، مشيداً بالتطور النوعي الذي وصلت إليه المقاومة.

وحمل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن حماية الشعب الفلسطيني ومقدراته خاصة وهو يخوض معركته في استعادة أرضه وحقوقه.

قد يعجبك ايضا