السلطة المحلية بمحافظة شبوة تبارك عملية “طوفان الأقصى”

الثورة نت|

باركت السلطة المحلية بمحافظة شبوة العملية البطولية ” طوفان الأقصى” التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وقال محافظ شبوة عوض محمد بن فريد العولقي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) إن هذه العملية ستدرس في أرقى الجامعات العسكرية العالمية، ومثلت الرد الشافي والعملي على جرائم العدو الصهيوني ورداً على الاستفزازات المستمرة لقوات الكيان باقتحاماتها المتواصلة للمسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية في القدس الشريف .

وأشار إلى أن العملية وجهت صفعة لدعاة التطبيع وأنصاره في المنطقة، معتبراً أن العملية ستخرس الأصوات الشاذة عن المبادئ النضالية من أجل القضية الفلسطينية وسترفع الغطاء الذي منحته الدول المطبعة للكيان الصهيوني لارتكاب الجرائم والانتهاكات بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد المحافظ العولقي، الاستعداد والجهوزية الكاملة لتنفيذ أية خيارات يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي للمشاركة ودعم معركة الدفاع عن فلسطين وشعبها المقاوم والصامد ومقدسات الأمة العربية والإسلامية.

بيان السلطة المحلية أكد التأييد الكامل والدعم المطلق لحق الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه والرد على جرائم العدوان الصهيوني الغاصب ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

وجدد البيان تأييد محافظة شبوة وكل الشعب اليمني للشعب والمقاومة الفلسطينية البطلة في معركة الدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة ضد كيان العدو الصهيوني المحت، داعياً، مؤكداً وحدة الشعوب العربية والإسلامية خلف المقاومة حتى النصر واسترداد الحق الفلسطيني المغتصب.

وشدد على وجوب توحيد الجهود والطاقات والإمكانيات لدعم الشعب بالمال والرجال والسلاح لاستعادة الأرض والدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 

قد يعجبك ايضا