مناقشة تعزيز خدمات مؤسستي المياه والكهرباء بالحديدة

الثورة نت|

ناقش لقاء بمحافظة الحديدة، اليوم، برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم، السبل الكفيلة بتعزيز خدمات مؤسستي المياه والكهرباء في المحافظة.

وتطرق اللقاء الذي ضم وكيل المحافظة للشئون المالية والادارية محمد النهاري، ومدير المؤسسة العامة للكهرباء عبدالمجيد الولي، ونواب مؤسسة المياه للشئون المالية خالد فكري والفنية المهندس فضل امين والفروع محمد معافا، إلى أوضاع مؤسسة المياه ومنطقة الكهرباء، والاشكاليات التي تواجههما واحتياجاتهما لتعزيز الخدمات للمواطنين.

وفي اللقاء أشار المحافظ قحيم، إلى أهمية دور مؤسسي المياه والكهرباء في الجانب الخدمي .. مشددا على ضرورة وضع تصورات ودراسات وحلول عاجلة لتفعيل نشاط مؤسسة المياه وتصحيح الاختلالات والحد من انقطاعات المياه وعدم وصولها لعدد من المناطق الأحياء في المدينة.

وأكد الاستعداد تقديم التسهيلات وتذليل الصعوبات التي تواجه المؤسسة المحلية المياه.. لافتا إلى أن الوضع الراهن للمؤسسة يتطلب التعاون والتكاثف وتضافر الجهود من قبل كافة الكوادر العاملة في المؤسسة.

فيما أكد الوكيل النهاري، أهمية التنسيق والتكامل بين الإدارات المختلفة بالمؤسستين وتلافي الإشكاليات.. ولفت الى ضرورة تفعيل إدارتي الشكاوى وخدمة الجمهور وتنظيم أعمالهما لما فيه خدمة المواطنين.

 

 

 

قد يعجبك ايضا