تشكيل حكومة الكفاءات وإصلاح القضاء يلاقي تأييداً شعبياً واسعاً

حكمة قائد ورغبة شعب وميلاد وطن

 

 

محافظ ذمار: نبارك ونؤيد توجه قائد الثورة في إحداث التغييرات لإصلاح مؤسسات الدولة
رئيس جامعة ذمار: خطوة تؤسس لمرحلة جديدة نحو بناء الدولة اليمنية الحديثة
وكيل محافظة ذمار: إحداث تغيير في الوضع المؤسسي الراهن أضحى ضرورة ملحة

جاء التأييد والمباركة الواسعة للتغيير الجذري الذي أعلن عنه السيد القائد في ذكرى ميلاد الرسول محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم في إعادة تشكيل الحكومة كفاءات وإصلاح القضاء وتجسيد الشراكة الوطنية وتصحيح السياسات وأساليب العمل بما يخدم الشعب إصلاح مؤسسات الدولة بما يؤسس لمرحلة جديدة تؤدي فيها تلك المؤسسات دورها في خدمة الشعب. الـ(الثورة) بدورها التقت عدداً من القيادات بمحافظة ذمار في السطور التالية:

الثورة / رشاد الجمالي – ذمار

مرحلة جديدة
– عبرّ الأخ / محمد ناصر البخيتي – محافظ محافظة ذمار قائلاً: التأييد والمباركة المطلق لما تضمنه خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والتوجه في إحداث تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة لتحقيق الإصلاحات المنشودة التي يتطلع إليها كافة أبناء الشعب اليمني.. وقال محافظ ذمار محمد البخيتي أن توجه قائد الثورة في إحداث تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة والإعلان عنها في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف تجسيداً في إصلاح مؤسسات الدولة بما يخدم الشعب.. مؤكدا تأييده لأي توجهات وقرارات يتخذها السيد القائد لما من شأنه تأسيس مرحلة جديدة في بناء الدولة اليمنية وخدمة الشعب اليمني ودعمه ومساندته للقرارات والخطوات المباركة التي من شأنها التغيير الجذري في المرحلة الأولى وإصلاح مؤسسات الدولة المركزية والمحلية.
مبيناً أن هذه التوجهات الحكيمة لقائد الثورة تعد منطلقاً قوياً يؤسس لمرحلة جديدة في بناء الدولة اليمنية القوية وتحقيق النهوض التنموي والخدمي المنشود بما يلبي تطلعات أبناء الشعب اليمني وخدمته كما تمثل ضرورة وطنية ومطلباً شعبياً لتعزيز صمود اليمن في وجه الأعداء
تصحيح المسار الثوري
– الأخ / أحمد الضوراني وكيل محافظه ذمار قال: لا شك أن ما جاء به السيد القائد عبدالملك بدر الحوثي يعتبر تأييداً ومباركة للتوجه للتغيير الجذري الذي أعلن عنه في كلمته بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بشأن تصحيح الوضع في مؤسسات الدولة وتصحيح المسار الثوري وأننا هنا نبارك ونؤيد ما تضمنته كلمه السيد القائد بإحداث تغير جذري وإصلاحات في مؤسسات الدولة بالتزامن مع احتفالات شعبنا اليمني بثورة 21 سبتمبر كهدف أساسي لثورة 21 سبتمبر ومعالجة الاختلالات القائمة.
ويرى أن إحداث تغيير في الوضع المؤسسي الراهن أضحى ضرورة ملحة لتحسين وتطوير الأداء العام لكافة الوحدات ونشاطها في خدمة الشعب بمسئولية ونبارك هذا التوجه الذي يركز على معالجة ضعف الأداء المؤسسي والسير في طريق الانتقال من الاعتماد على الاستيراد إلى الإنتاج الوطني.
كما نؤكد التزامنا الكامل بمختلف القرارات والإجراءات الصادرة عن القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى .
مرحلة جديدة
-الدكتور / محمد محمد الحيفي- رئيس جامعه ذمار :
ماجاء في كلمة قائد الثورة من تغييرات تلبي طموحات شعبنا اليمني نحو التصحيح والبناء والتنمية وباسم جامعه ذمار وقيادة موظفيها ومنتسبيها نؤيد ونساند مجمل الخطوات التي اتخذها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي نحو تحقيق الإصلاحات المنشودة التي يتطلع اليها أبناء الشعب اليمني.
واعتبرها خطوة تؤسس لمرحلة جديدة نحو بناء الدولة اليمنية الحديثة في إطار استكمال أهداف ثورة 21 سبتمبر المجيدة وتحقيق تطلعات أبناء الشعب اليمني .
فيما أكد الأخ / همدان زيد الأكوع- مدير عام الشركة العامة لإنتاج بذور البطاطس بمحافظه ذمار : أن التغيير الجذري والقرارات التي أعلنها السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي في الاحتفال بالمولد النبوي لإصلاح مؤسسات الدولة.. وتوجه القيادة الثورية لاتخاذ تلك التغييرات ضرورة ملحة لمواكبة متطلبات المرحلة الراهنة وبما يسهم في تحقيق آمال وتطلعات الشعب اليمني الذي قدم التضحيات في سبيل بناء الدولة الحديثة.. وفي سبيل تصحيح المسار والحد من الاعتماد على الاستيراد في تأمين الاحتياجات، والعمل على تعزيز توجهات تحقيق الاكتفاء الذاتي كأولوية لبناء الدولة.
المصلحة العليا
فيما أوضح الأخ / فؤاد احمد القواس- مدير عام مكتب الاتصالات وتقنية المعلومات بمحافظه ذمار : التأييد المطلق لما تضمنته كلمه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في حفل المولد النبوي من توجهات لإجراء تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة ترقى لتحقيق آمال وتطلعات الشعب اليمني والمضي في بناء الدولة القوية والعادلة التي تحافظ على سيادة الوطن ومكتسباته وتعيد مكانته.. و أن التغييرات الجذرية في مؤسسات الدولة تؤسس لمرحلة جديدة لخدمة الشعب وقيام الدولة بمسؤولياتها بتفان وإخلاص ورقابة صارمة بما يخدم المصلحة العليا للوطن.
أكثر وعياً
– الأخ / خالد يحي السوسوة مدير عام محكمة الاستئناف بمحافظه ذمار- عضو رابطة علماء اليمن فرع ذمار : أولاً نحمدالله عزوجل على نعمة القيادة الصادقة مع الله ومع الشعب اليمني العظيم والتي اكتسبت ثقة الشعب بكل شرائحه بمواقفها الايمانية المترجمة للهوية الايمانية المحمدية الأصيلة.
وحقيقة، أن الشعب اليمني اليوم بات أكثر وعياً وبصيرة بعد أن أنعم الله عليه بقيادة قرآنية حكيمة والذي أطلق في خطابه بمناسبة ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر بعض الخطوات الذي ستتخذ في إطار التغيير الجذري الذي أصبح ضرورة ملحة لنهضة شاملة في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والتغيير مطلب الجميع وهو سنة الحياة وبه تتعدد فرص الإصلاح المالي والإداري في مؤسسات الدولة.. فكما حقق النصر في جبهات القتال ضد العدوان الغاشم على الشعب اليمني وحرر القرار السياسي من الوصاية الخارجية وحقق لليمن كامل السيادة بتمكين من الله، لا ريب أنه سيحقق النصر السياسي على الصعيدين الداخلي والخارجي.
خطوة في الطريق الصحيح
– الأخ / محمد احمد العزي مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني محافظة ذمار : استمعنا لكلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي يحفظه الله وإننا في مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بمحافظة ذمار نؤكد دعمنا الكامل لكل التوجهات الحكيمة لقائد الثورة التي أعلنها في خطابه بهدف إحداث تغيير جذري في العمل المؤسسي بما يتناسب مع التضحيات الجسام التي قدمها أبناء الشعب اليمني.. كما أننا واثقون أن ما سيشهده الوطن من تغييرات خلال الفترة المقبلة في مسار العمل المؤسسي خطوة في الطريق الصحيح، ماهو إلا حرصًا من قائد الثورة على اتخاذ القرارات الحاسمة لتصحيح الضعف و الاختلالات القائمة في عدد من مؤسسات الدولة لتحقيق أهداف ثورة الـ 21 من سبتمبر.. ونتمنى أن يشمل التغيير جميع الفاسدين والعابثين بمؤسسات الدولة الذين لم يستشعرون المسؤولية أمام الله ثم أمام الشعب اليمني العظيم الذي صمد خلال تسع سنوات من الحرب والعدوان والحصار الذي تسبب في تدمير الوطن وقتل الأطفال والنساء وقطع المرتبات ونهب الثروات واحتلال جزء من اليمن الحبيب في بعض المحافظات الجنوبية والشرقية إننا بإذن الله تعالى سنستعيد كل شبر من الوطن وسيرحل جميع الغزاة بالقوة.
حكمة قائد
– القاضي/ ياسر العمدي رئيس المحكمة الجزائية: ما قام به السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ضروررة ملحة وواجب وطني تجاه هذا الشعب المتطلع إلى الإصلاح الحقيقي الذي يجب أن يشمل كافة مؤسسات الدولة لاسيما القضاء وذلك الواجب أساسه القرآن ومنبعه الضمير الحيّ والشعور بالمسؤولية تجاه هذا الشعب الذي عانا الكثير والتغيير الجذري في حقيقته بإختصار (حكمة قائد ورغبة شعب وميلاد وطن ) مؤكداً عزم وجدية القائد في إجراء تغييرات جذرية لإصلاح وضع مؤسسات الدولة وفي مقدمتها القضاء .
انتزاع الحقوق
الأخ / أحمد البناء- مدير عام مكتب النظافة والتحسين محافظه ذمار : إن ما جاء في كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في الاحتفال المركزي بذكرى المولد النبوي يعتبر مؤشراً إيجابياً في سياق استكمال أهداف ثورة 21 سبتمبر التي أزالت الفساد والظلم والاستبداد واستردت حرية واستقلال الشعب اليمني.. وعلينا (الوقوف الكامل مع القيادة الثورية في كل ما شأنه خير اليمن والشعب، والعمل على إحداث قفزة نوعية في العمل المؤسسي بما يتلاءم مع البطولات والتضحيات العظيمة التي سطرها الشعب اليمني في سبيل الدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله.. والتي ستنعكس بشكل إيجابي في إصلاح مؤسسات الدولة.. وأن هذه الخطوات ستلبي الحاجة الوطنية والإرادة الشعبية، وتشكل في ذات الوقت أساساً مهماً لثبات اليمن في مواجهة التحديات التي فرضها تحالف العدوان الذي لن يستطيع كسر إرادة الشعب أو منعه من تحقيق انتصاراته وانتزاع حقوقه.
مطلب شعب
– الأخ / يحي العزي صلاح- مدير عام هيئه الأراضي وعقارات الدولة محافظة ذمار: أبارك هنا ما تضمنه خطاب وأعلن هنا تأييدي والتسليم المطلق لتوجه قائد الثورة لإحداث تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة بهدف إصلاح الوضع القائم على المستويين المركزي والمحلي، باعتبار ذلك ضرورة وطنية ومطلباً شعبياً ومجتمعياً.. وتأتي أهمية هذه الخطوة للحد من أية اختلالات أو قصور وبما يدفع عجلة البناء والتنمية للإمام وعلى الجميع الوقوف صفا واحداً خلف القيادة الثورية في إصلاح مؤسسات الدولة بمختلف مستوياتها.
طموحات شعب
الأخ / علي صالح العولقي- مدير عام منطقه كهرباء ذمار : أعلن هنا عن مباركتي وتأييدي لكل الخطوات التي تعتزم القيادة الثورية اتخاذها باتجاه تحقيق الإصلاحات المنشودة التي يتطلع إليها كافة أبناء الشعب اليمني.. واعتبر التوجهات الثورية ضرورة ملحة ستلبي طموحات وتطلعات الشعب اليمني وإنهاء السياسات والسلوكيات الإدارية والمالية والوظيفية التي ظلت لعقود تقوض مؤسسات الدولة عن تأدية مهامها وخدماتها المنشودة.
وأن هذه الإجراءات والأسس والمنطلقات التي ستعتمد عليها القيادة الثورية في التغيير الجذري.. كما أن تلك التوجهات تأتي انطلاقاً من حرص قائد الثورة على إيجاد تحول وتغيير جذري لإصلاح الاختلالات التي رافقت أداء المؤسسات والحد من التحديات التي واجهتها طيلة فترة العدوان.
خارطة طريق
– الدكتور / طارق محمد الخيواني- مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان محافظة ذمار : أعلن هنا باسمي ونيابه عن موظفي مكتب الصحة العامة والسكان محافظة ذمار التأييد المطلق للإجراءات والتغييرات الجذرية التي أعلن عنها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في الاحتفال بذكرى المولد النبوي لإصلاح المؤسسات والسير نحو بناء الدولة اليمنية الحديثة التي ينشدها كل أبناء اليمن في الشمال والجنوب والشرق والغرب.
كما أن هذه الإصلاحات والتغيرات تمثل هدفاً من أهداف ثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة التي رسمت خارطة طريق لليمن للخروج من عباءة الوصاية والارتهان للخارج بفضل الله وحنكة وتضحيات القيادة والشعب اليمني.
مصلحة الشعب
– الأخ / على الضوراني- مدير شركة النفظ اليمنية محافظه ذمار : إن ما جاء به السيد القائد وإعلان التغيير الجذري المتمثل في تشكيل الحكومة وإصلاح القضاء وتصحيح الساسيات العامة وأساليب العمل بما يخدم مصلحه الشعب وأعلن هنا تأييدي للتغييرات الجذريه المرتقبة في مؤسسات الدولة التي أعلنها السيد القائد في الاحتفال ذكرى المولد النبوي الشريف.. وما لهذا القرارات التي أعلن عنها من قبل قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والتي تأتي في إطار الإصلاحات والتغييرات الكفيلة بتحقيق تطلعات الشعب وآماله نحو التقدم والازدهار والمضي في بناء الدولة اليمنية القوية والعادلة وإحداث التغييرات اللازمة لذلك وفقاً لأسس واضحة ومتينة.
و أن قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي جدير باتخاذ مثل هذه القرارات الجريئة والشجاعة التي ستعود بالخير على جميع أبناء الشعب اليمني.
مستقبل واعد
– الأخ / محمد حسن الهادي- مدير عام مكتب التربية والتعليم محافظة ذمار :
تعتبر التغييرات الجذريه التي أعلن عنها السيد القائد في الاحتفال بذكرى المولد النبوي لتصحيح السياسة العامة للدولة و إحداث تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة من شأنه تأسيس مستقبل واعد لليمن وبناء الدولة وإرساء دعائم العدل والحفاظ على الوحدة والسيادة اليمنية واستقلال القرار السيادي.
وأكد هنا مساندتي وتأييدي الكامل والمطلق لتوجه قائد الثورة في إجراء تغييرات جذرية وإصلاح مؤسسات الدولة من منطلق الهوية الإيمانية والشراكة الوطنية.. وأن إحداث تلك التغييرات بات ضرورة وطنية ملحة، ستلبي طموحات وتطلعات أبناء الشعب اليمني .
إعادة الثقة
– الأخ/ نبيل المتوكل- مدير منشأة الغاز محافظه ذمار : جاء إعلان السيد القائد للتغييرات الجذرية بمثابة حرصه لإجراء إصلاح للمؤسسات وتصحيح مسارها بما يخدم الشعب وأعلن هنا التأييد والمباركة لتوجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي لإجراء إصلاحات إدارية وتغييرات جذرية في مختلف مؤسسات الدولة.
وأن هذه الإصلاحات ستعزز دور مؤسسات الدولة الخدمية في مختلف المجالات وتنهي حالة الركود والإرث الإداري الثقيل الذي أعاق أداء الكثير من المؤسسات وخطوة مهمة لتعزيز ارتباط الدولة بالمجتمع والعكس وإعادة الثقة بينهما.
نقلة نوعية
الأخ / عبدالكريم الثمري نائب مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق محافظة ذمار: أبارك هنا توجهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي على اتخاذ تغييرات جذرية في مؤسسات الدولة.. وهذه القرارات أضحت ضرورة وطنية ومطلباً شعبياً سيسهم في الدفع بعملية البناء والتنمية وتحولاً دراماتيكياً سينعكس بشكل إيجابي على حياة الشعب اليمني ويلبي طموحاته ويحدث نقلة نوعية في سياسة ومهام العمل المؤسسي يتناسب مع التضحيات التي قدمها الشعب في معركة الدفاع عن الوطن.

قد يعجبك ايضا