الثورة نت
موقع صحيفة الثورة الرسمية الأولى في اليمن، تصدر عن مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر ومقرها العاصمة صنعاء

مجلس الشورى يبارك ويؤيد قرار السيد القائد تنفيذ المرحلة الأولى من التغييرات الجذرية

الثورة نت|

بارك مجلس الشورى وأيد قرارات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي في سياق تنفيذ المرحلة الأولى من التغييرات الجذرية، التي أعلن عنها خلال فعالية المولد النبوي الشريف.

وأكد المجلس في بيان له اليوم، أهمية النقاط التي تضمنها خطاب السيد القائد المتعلقة بضرورة الاعتماد على دستورية القرآن خلال المرحلة القادمة، وتشكيل حكومة كفاءات وطنية تسهم في إصلاح مؤسسات الدولة، و تجسد الشراكة الوطنية الحقيقة القائمة على الشورى، ومعالجة اختلالات منظومة القضاء لتحقيق العدل ورفع الظلم عن المواطنين.

ولفت البيان إلى أهمية استجابة قوى تحالف العدوان لدعوة السلام التي أطلقها السيد القائد وانهاء العدوان والحصار والاستفادة من جهود سلطنة عمان الشقيقة في هذا المسار لما من شأنه إحلال السلام وتحقيق الاستقرار والأمن لليمن والمنطقة.

واعتبر البيان القرارات تمثل أرضية صلبة لتحقيق الإصلاح الشامل وبناء دولة المؤسسات والنظام والقانون وتحقيق العدالة والمساواة وأهداف ثورات سبتمبر واكتوبر، والدفع بعجلة التنمية والاقتصاد نحو الاكتفاء الذاتي.

ونوه بيان مجلس الشورى أن المرحلة الراهنة تتطلب من الجميع تشمير السواعد واستشعار المسؤولية من أجل النهوض بالوطن في مختلف المجالات بما يلبي تطلعات الشعب اليمني الصامد ويحقق التكامل الرسمي والشعبي في النهوض بالبلد.

وأشاد المجلس بالحضور المشرف لجماهير الشعب اليمني في مناسبة المولد النبوي الشريف وما عكسه من دلالات أكدت تمسك الشعب بهويته الايمانية وعمق ارتباطه بالرسول الأعظم والقرآن المنزل عليه.

كما أشاد بجهود أجهزة الامن واللجان المنظمة والطواقم الصحية والإعلامية وكل من شارك في إنجاح الفعالية المركزية في مختلف ساحات الجمهورية.

 

قد يعجبك ايضا