الاقتصادية العليا تهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

رفعت اللجنة الاقتصادية العليا برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، وأعضاء المجلس السياسي ورئيس وأعضاء حكومة تصريف الأعمال والشعب اليمني بذكرى المولد النبوي.

وأوضحت اللجنة الاقتصادية في البرقية أن احتفالات الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف، يحمل الكثير من الدلالات العظيمة، التي تُظهر ما يحمله من تعظيم وحب واقتداء بالنبي الأعظم المرسل من الله رحمةً للعالمين، وتعكس لأعداء الأمة الإسلامية مدى التزام أبناء الشعب اليمني بهدي النبي الكريم، وتمسكهم بنهجه القويم، وتسلحهم بتعاليمه، في مواجهة كل الهجمات التي تحاول النيل من الأمة.

وأكدت أهمية هذه المناسبة لاستلهام الدروس والعبر، من حياة النبي ومسيرته الجهادية، في مواجهة الباطل.

وأوضحت اللجنة الاقتصادية أنه ومن تلك المنطلقات القرآنية المحمدية، يحتفل الشعب اليمني بذكرى المولد النبوي الشريف، وللعام التاسع، واليمن ماضٍ في الطريق القويم الذي اختطه النبي الكريم، طريق الحرية والكرامة والتحرر من التبعية، وامتلاك هذا الشعب قراره كأمة مسلمة، واستعادة سيادته وثرواته، بما يحفظ كرامته، ويمكنه من نيل حقوقه، ويوفر له الحياة الكريمة.

كما أكدت اللجنة مواصلة المُضيّ في دروب الحرية والبناء وانتزاع الحقوق، حتى تحقيق النصر والتأسيس لمستقبل اقتصادي يليق بالشعب اليمني العظيم.

وجددت الاقتصادية العليا التهنئة بهذه المناسبة العظيمة، سائلة الله عزّ وجلّ أن يعيدها وقد تحقق للشعب اليمني النصر والتمكين، والتحرر والازدهار والنماء.

قد يعجبك ايضا