أمسية احتفالية حاشدة في الزيدية بالحديدة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقيمت بمديرية الزيدية محافظة الحديدة اليوم، أمسية احتفالية حاشدة بذكرى المولد النبوي الشريف، على صاحبها أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الأمسية التي حضرها وزير حقوق الانسان علي الديلمي ووكيل المحافظة المساعد غالب حمزة، ألقيت كلمات أكدت أن الاحتفال بذكرى سيد المرسلين محطة للتزود من وهج وألق الهدي النبوي، انطلاقاً من المحبة والتعظيم لرسول الله.

وأوضحت أن استمرار ابناء مديرية الزيدية في إحياء هذه المناسبة الدينية العظيمة، رسالة للعالم بأن اليمنيين هم أهل الإيمان والعقيدة والأمة التي تفخر بنبيها وتتمسك بهديه وأخلاقه ونهجه القويم.

واعتبرت زخم الفعاليات المكرسة بهذه المناسبة، دليل صادق على الانتماء للدين والرسالة المحمدية، مؤكدة أن اليمنيين يجسدون الصمود الأسطوري والهوية الإيمانية التي يستمدونها من منهج الرسول الأعظم.

وأشارت إلى أن اليمنيين يسيرون على نهج آبائهم وأجدادهم في إجلال وتعظيم يوم مولد المصطفى وإظهار البهجة والفرح وتجديد الولاء له صلى الله عليه وسلم.

تخللت الأمسية التي حضرها قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني ومديرا فرع الشؤون الإنسانية بالمحافظة جابر الرازحي ومكتب الثقافة أسد باشا وقيادات في المديرية وشخصيات اجتماعية، فقرات ثقافية وإنشادية.

قد يعجبك ايضا