فعاليات ثقافية وخطابية في مديرية شعوب بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقيمت اليوم في مديرية شعوب بأمانة العاصمة، أمسيات ثقافية وخطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حيث أقيمت بحارات شندق وجامع النصر والاحسام وعمر المختار وهبرة الجدري ونجد الفوارس وكلية الهندسة وبير الهندي والإدارة المحلية والخرابة وبير زايد أمسيات ثقافية وخطابية شارك فيها عضو اللجنة الرئاسية المدير التنفيذي لصندوق النشء والشباب عبدالحميد الغرباني و رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بأمانة العاصمة حمود النقيب ووكيل الأمانة محمد البنوس .

وفي الفعاليات ألقيت العديد من الكلمات، أكدت أهمية وفضل الاحتفاء بذكرى مولد خير البشرية محمد صلوات الله عليه وآله وسلم .. معتبرة هذه المناسبة محطة ايمانية تربوية لتعزيز التمسك بتعاليم الرسول صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه القويم.

وأشارت الكلمات إلى دلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي، خاصة في ظل محاولة أعداء الأمة الإساءة والنيل من الإسلام والقرآن الكريم والرسول الأعظم صلوات الله عليه وآله وسلم.

وشددت على أهمية تتويج هذه الفعاليات والأمسيات بالحضور الكبير والمشرف في الفعالية المركزية التي ستقام في ميدان السبعين غدا الاربعاء، وبما يليق بمكانة رسول الرحمة والإنسانية صلى الله عليه وآله وسلم في قلوب اليمنيين.

تخللت الفعاليات التي حضرها مسؤول اللجان المجتمعية في المديرية ماجد الشريف وقيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، فقرات إنشادية وقصائد وعروض رياضية معبرة عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا