حجة.. عرض كشفي لطلاب مديرية عبس بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

شهدت مديرية عبس في حجة عرضا كشفيا لطلاب المدارس احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وعكس العرض الذي نظمه مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بمشاركة الف و600 طالب انضباط الطلاب والتميز في الأداء والتنظيم الذي جسد الفرح والابتهاج بذكرى مولد خير الأنام وعبر عن الحب والولاء وقوة الانتماء للنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي العرض نوه وكيل وزارة الشباب والرياضة علي هضبان، بمستوى التنظيم والرسائل التي وجهها طلاب عبس بقوة ولاءهم وانتمائهم للرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم.

وأوضح أن ذكرى المولد النبوي مناسبة لتجديد الولاء والانتماء بالنبي الخاتم والمحبة له وتعزيز حالة الوصل برسالة الله على مستوى العطاء والشعور بالمسؤولية في مواجهة قوى الشر والطغيان العالمي.

فيما أشار مدير التربية والتعليم بالمحافظة علي القطيب إلى الدور المعول على النشء والأجيال والصاعدة باعتبارهم بناة المستقبل وصناع المجد الذي ستتحطم على صخرة وعيهم وعلمهم ونهجهم المحمدي كل مؤامرات العدوان.

ولفت إلى أن الطلاب الذين قدموا العرض الكشفي المهيب في هذا اليوم يمثلون في الميدان مخرجات 21 من سبتمبر والتي تعد بارقة أمل لكل أبناء الشعوب العربية والإسلامية والأحرار في هذا العالم، مثمناً مختلف الجهود التي أسهمت في إنجاح مختلف العروض الكشفية والمسيرات الطلابية.

حضر العرض الكشفي مدراء إدارات الأنشطة محمد السقيا والتربية بالمدينة نبيل الحجاجي وعبس أحمد بلال وعدد من القيادات الإشرافية والتعبوية والتربوية.

قد يعجبك ايضا