فعالية ثقافية في بني الحارث احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم أبناء حي المطار و بني حوات بمديرية بني الحارث في أمانة العاصمة ومستشفى الملك الحديث، فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية ألقيت كلمات لوكيل أمانة العاصمة محمد سريع، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون البيئة علي الاسدي، ومدير المديرية حمد بن راكان، عبرت في مجملها عن عظمة المناسبة وعمق ارتباط الشعب اليمني بالنبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم والاقتداء به.

ولفتوا إلى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف، بزخم وتفاعل واسع بما يجسد محبة اليمنيين وارتباطهم الوثيق بالرسول الأعظم، وتجسيد اخلاقه وقيمه وصفات العظيمة في النفوس والمضي على منهجه القويم.

ودعا سريع والاسدي وراكان، الجميع إلى المشاركة الكبيرة في فعاليات المولد النبوي الشريف على مستوى القطاع الصحي وكل القطاعات والمكاتب والأحياء، والتحشيد والخروج المشرف في 12 من ربيع الأول في ساحة ميدان السبعين للاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وخلال الفعالية التي حضرها قيادات محلية وتنفيذية وكوادر صحية وشخصيات اجتماعية، تطرق مدير مستشفى الملك يحي الصايدي، إلى دلالات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف للاقتداء بالرسول الكريم وسيرته العطرة.. حاثاً على المشاركة الحاشدة في الفعالية المركزية بميدان السبعين، تعظيما وحبا للنبي الخاتم.

تخلل الفعالية العديد من الفقرات الانشادية والشعرية معبرة عن عظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا