تدشين اللقاءات المجتمعية في مديرية معين بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت../

دُشنت بعدد من أحياء مديرية معين في أمانة العاصمة اليوم، اللقاءات المجتمعية لتعزيز جهود التحشيد والمشاركة الواسعة في الاحتفال بالمولد النبوي في 12 من ربيع أول.

وخلال اللقاءات التي شارك فيها مدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي والنائب العام الدكتور محمد الديلمي ورئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان وقيادات المديرية، ألقيت عدد من الكلمات، أكدت أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، لتعزيز الارتباط والولاء لله ولرسوله.

وشددت الكلمات، على ضرورة تضافر كافة الجهود الرسمية والشعبية لإنجاح الفعالية المركزية التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول بميدان السبعين، ابتهاجاً بمولده الشريف -صلوات الله عليه وآله وسلم.

وأشار المتحدثون، إلى أهمية نزول لجان الحشد والمشايخ والعقال والشخصيات الاجتماعية للالتقاء بالمواطنين في الميدان وتوعيتهم بأهمية المشاركة الفاعلة في فعاليات إحياء المولد النبوي الشريف.

من جانبهم أكد المشاركون من لجان الحشد، أنهم على أتم الاستعداد للقيام بأعمال التوعية والتنظيم والتحشيد لإحياء ذكرى مولد النور، بما يليق بمكانته، وبالصورة المشرفة، كما هي عادة أبناء الشعب اليمني أحفاد الأنصار.

حضر اللقاءات وكيل أمانة العاصمة المساعد سامي شرف الدين وعدد من القيادات والمشايخ والشخصيات الاجتماعية وجموع من أبناء المديرية.

قد يعجبك ايضا