فعالية ثقافية لنقطة الخدمات الطبية العسكرية بصعدة بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت نقطة الخدمات الطبية العسكرية المتقدمة بمحافظة صعدة، اليوم، فعالية ثقافية وخطابية ابتهاجاً بمناسبة قدوم ذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار ” لقد كان لكم في رسول الله أسوة حسنة”.

وخلال الفعالية، أشاد محافظ صعدة محمد جابر عوض بتنظيم الفعالية التحضيرية للمولد النبوي تعبيرا عن حبنا وولائنا لرسول الله .

ونوه المحافظ عوض، في الفعالية التي حضرها رئيس هيئة المستشفى الجمهوري العام بصعدة الدكتور إسماعيل الورفي، ومدير نقطة الخدمات الطبية العسكرية المتقدمة بالمحافظة، الدكتور زكريا الحماس، بالموقف الشعبي اليمني الكبير تجاه مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم رغم ما يعيشه من عدوان غاشم وحصار جائر في الوقت الذي تتسارع فيه بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع أعداء الله ورسوله.

ولفت إلى أن يوم الثاني عشر من ربيع الأول سيشهد على عظمة اليمنيين وتوحدهم وترابطهم، وتأكيدهم على التمسك بنهج الرسول والرسالة.

فيما أكدت كلمة نقطة الخدمات الطبية العسكرية المتقدمة بالمحافظة التي ألقاها، حمزة الحماس، أنه من الواجب علينا إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف بجد ونشاط وهمة عالية لنظهر فيها رسائل المحبة والولاء والوفاء لنبي الرحمة في هذا الوقت الذي يريد الأعداء إبعادنا عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أهمية أن نجعل من هذه الذكرى محطة انطلاق نزداد منها عزما ونشاطا بالتحرك بجد وإخلاص في أداء أعمالنا ومسؤولياتنا وميدان عمل وتعزيز مبدأ وحدة الأخوة والتعاون والتآخي والتوعية والتثقيف والخدمة للمجتمع.

كما أكد أهمية تقديم النموذج الأسمى والأرقى عن التأسي بالرسول وبالدين المحمدي الأصيل، والحرص على تعزيز قيم ومبادئ وأخلاق وأفعال صاحب الخلق العظيم الرسول الأعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله .

تخلل الفعالية، التي حضرها عدد من المسؤولين والشخصيات وجرحى الجيش، كلمات وقصيدة شعرية للشاعر محمد مفلح، وأنشودة وبرعه شعبية عبّرت عن عظمة المناسبة .

قد يعجبك ايضا