مركز القلب العسكري يقيم فعالية ثقافية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقام مركز القلب العسكري بصنعاء، اليوم، فعالية ثقافية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف ١٤٤٥ هجرية.

وخلال الفعالية الثقافية، القى مسؤول قطاع الإعلام والتربية والثقافة، حسن الصعدي، كلمة أشار فيها إلى أن ذكرى المولد النبوى الشريف مناسب هامة وغالية على قلوب المسلمين جميعا ، موضحًا أن الشعب اليمني يعطي هذه المناسبة ما تستحقه من الاحتفاء والابتهاج حبا وتعظيما وإجلالا لصاحبها عليه وعلى آله افضل الصلاة والسلام.

ولفت في الفعالية، التي حضرها نائب رئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن عبدالملك الدرة ومديرا دائرتي الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقة والتخطيط العميد علي المنصور، ونائب مدير دائرة الخدمات الطبية، العميد عبدالرحمن الدمشقي، وعدد من القيادات ومنتسبي مركز القلب العسكري، إلى أن هذه المناسبة الدينية ليست حدثا عابرا بقدر ماهي محطة هامة تستدعي من الجميع الوقوف أمامها بكل معاني الاحتفاء والتقديس وأن نستمد منها كل ما يعزز للامة عوامل القوة والمنعة في مواجهة أعدائها.

فيما أكد مدير مركز القلب العسكري، العقيد علي الشامي، أهمية مناسبة المولد النبوى الشريف كمحطة هامة لتجديد الولاء لله ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم، كما هي مناسبة نستمد ونستلهم منها سيرة النبي صلى الله عليه وآله وسلم.

وأشار إلى أن احتفاء شعبنا وتفاعله الكبير مع مناسبة المولد النبوي الشريف يبعث الفخر والاعتزاز ويعكس مدى الارتباط الوثيق بين المنهج النبوي وشعبنا اليمني الذي يعتز ويفتخر بهويته وانتمائه الإيماني.

تخلل الفعالية قصيدتان للشاعرين أمين الجوفي وأحمد الديلمي و انشودة عن المناسبة لفرقة أشبال الصادق جسدت عظمة هذه المناسبة.

حضر الفعالية مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد علي حميد.

قد يعجبك ايضا