مستشفى الأمومة والطفولة بعمران ينظم فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مستشفى الأمومة والطفولة العام التعليمي بمدينة عمران اليوم، فعالية ثقافية احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأكد وكيل المحافظة حسن الاشقص، أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف ابتهاجا وفرحا بميلاد سيد البشرية ورسول الرحمة المهداة محمد صلى الله عليه وعلى أله وسلم.. مشيرا إلى ارتباط أبناء الشعب اليمني بالرسول الأعظم والسير على نهجه والاقتداء به وبأخلاقه ومبادئه وقيمه.

ولفت إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من سيرة المصطفى صلى الله عليه وآله سلم العظيمة وشجاعته خلال نشر الرسالة الإلهية وتصديه لقوى الكفر والشرك.

ودعا الاشقص الجميع للاحتشاد والمشاركة الفاعلة في الاحتفالية المركزية التي ستقام بهذه المناسبة في الـ 12 ربيع الأول بعاصمة المحافظة.

فيما أشار مدير مستشفى الأمومة والطفولة الدكتور هادي الحمزي، إلى أهمية تجسيد حب وانتماء اليمنيين لرسول الله وأل بيته وأعلام الهدى.. معتبرا ذكرى المولد النبوي الشريف فرصة لإبراز القيم الإنسانية والأخلاقية للنبي الكريم، والتعرف على سيرته العطرة وانتهاج تعاليمه ومبادئه المثلى.

ولفت إلى دور الرسالة المحمدية والنهج النبوي في تعزيز عوامل قوة وثبات وعزة الأمة وتفوقها في ميادين العمل والبناء والدفاع عن كرامتها.. معتبرا المناسبة محطة إيمانية يجب لاستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة الحافلة بالصمود والثبات والنضال والصبر.

تخلل الفعالية كلمات وقصيده وفقرات إنشاديه وموشحات دينية عبرت عن أهمية الذكرى وعظمة المناسبة.

قد يعجبك ايضا