القطاع الصحي في المحويت يُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب الصحة العامة والسكان والمستشفى الجمهوري العام وفرع الهلال الأحمر اليمني بمحافظة المحويت اليوم، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأشار وكيل اول المحافظة عزيز الهطفي إلى أهمية الاحتفاء بمولد نور الهدى وخاتم الأنبياء والمرسلين من أرسله الله رحمة للعالمين صلوات الله عليه وآله وسلم، لاستلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الأعظم وسيرته النيرة وقيمه وصبره وجهاده في مواجهة الأعداء.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا المحافظة حسين عركاض وعلي عبدالكريم.. أوضح مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور امين حبيش، أن اليمنيين يحتفلون بمولد الرسول الأعظم، حباً وتعظيماً لخير خلق الله وسيد البشرية، والتأكيد على عمق الارتباط والتمسك بالرسول الأكرم والمضي على منهجه وجهاده لمواجهة العدو

وأشار إلى أن الاحتفال بمولد الرسول الأعظم، يأتي لتجديد الولاء والمحبة لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، والمضي على منهجه السديد.

تخلل الفعالية، التي حضرها مدير المستشفى الجمهوري العام حميد الصادق، ومدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية وطلاب المعهد الصحي، فقرات إنشاديه وشعرية عبرت عن عظمة المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين.

قد يعجبك ايضا