فعالية خطابية بمحافظة إب تحت شعار ” لبيك يارسول الله”

الثورة نت|

نظم مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بمحافظة إب اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف، تحت شعار ” لبيك يارسول الله”.

وفي الفعالية التي حضرها عضو مجلس الشوري نبيل الحبيشي ووكيل المحافظة عبدالواحد المروعي، أكد وكيل المحافظة عبدالفتاح غلاب أن ذكرى المولد النبوي، مناسبة تتجلى فيها الحركة الروحية والهداية بما جاءت به الرسالة المحمدية .

وأكد أهمية إحياء هذه المناسبة لتأكيد الارتباط بالرسول الأعظم، وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة.

ودعا أبناء المحافظة إلى الاحتشاد الفاعل والمشاركة الواسعة في إحياء الفعالية المركزية التي ستقام في الثاني عشر من ربيع الأول لإيصال رسالة للعالم أجمع بمحبة اليمنيين لسيد المرسلين وأنهم أهل المدد والنصرة وخير من ناصره وآزراه.

فيما اعتبر وكيل المحافظة يحيى القاسمي، إحياء المولد النبوي بهذا الزخم الجماهيري غير المسبوق رسالة لقوى العدوان والاستكبار بتمسك أحفاد الأنصار بالنبي الخاتم وسيرته النيّرة.

وأشار إلى أن الاحتفال بهذه المناسبة فرصة لاستلهام الدروس والعِبر من حياته -صلى الله عليه وآله وسلم- في تعظيم القيم الإنسانية التي أسستها الرسالة المحمدية، والاقتداء بها قولاً وعملاً.

بدوره أشار مدير مكتب الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمحافظة المهندس زايد بدير، إلى أن احتفاء أهل اليمن بذكرى المولد النبوي، يعكس مدى الولاء والارتباط للرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام والاقتداء بنهجه القويم.

وتطرق إلى دلالات الاحتفاء بهذه المناسبة في مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان ويعكس في الوقت نفسه تلاحم واصطفاف الشعب اليمني.

من جانبه أشار نائب مدير مكتب الارشاد بالمحافظة عبد الله عامر إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي للاستفادة منها في التذكير بصفات الرسول الأكرم ومبادئه وقيمه الإنسانية.

تخللت الفعالية بحضور نائب قائد محور إب العميد جلال العياني ومدراء عدد من المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية، موشحات دينية وقصيدة معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا