مديرية آزال بالأمانة تُحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

احيت مديرية آزال في أمانة العاصمة، أمسية ثقافية في إطار فعاليات الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الأُمسية تطرق مسؤول قطاع الإعلام والثقافة والتربية، حسن الصعدي، إلى ما تمثله هذه الذكرى العظيمة من معان ودلالات في تجسيد المبادئ والقيم المحمدية لتغيير واقع الأمة وإخراجها من حالة الضعف والتبعية والوصاية.

وأشار إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية لتعزيز الارتباط الوثيق بمنهج الرسول الأعظم واتباع سنته والاقتداء به.. حاثاً على إظهار البهجة والفرحة وإقامة الفعاليات التي تعزز الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية، والاهتمام بأعمال الإحسان والتكافل الاجتماعي.

ودعا الصعدي، إلى الحشد والحضور الفاعل في الفعالية المركزية لإحياء ذكرى مولد الرسول الأعظم، لتجديد الولاء والارتباط بالرسول الكريم والسير على نهجه وجهاده لمواصلة الصمود ومواجهة العدوان.

تخلل الأمسية التي حضرها وكيل أمانة العاصمة المساعد احسن قاضي، ومدير التدريب والتوجيه بمصلحة خفر السواحل العميد حسين فضة وقيادات محلية، العديد من الفقرات الإنشادية والشعرية والبرع الشعبي، المعبرة عن المناسبة.

كما أقيمت فعاليات ثقافية وتربوية في مديرية آزال احتفاء بهذه المناسبة، حضرها مسؤول قطاع الإعلام والثقافة والتربية، حسن الصعدي، ومدير المديرية محمد الغليسي وقيادات تنفيذية وتربوية.

وأكدت كلمات الفعاليات، على الارتباط الذي يجمع أبناء الشعب اليمني بخاتم الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وعلى آله، وما له من منزله عظيمة في قلوبهم، والاقتداء بسيرته النيرة.

وحثت على إحياء المولد النبوي الشريف، وإبراز مظاهر البهجة بذكرى مولده والاقتداء به صلى الله عليه وعلى آلة وسلم، وكذا الحشد والخروج المشرف في الثاني عشر من ربيع أول للاحتفال بالمناسبة.

قد يعجبك ايضا