فرع المجلس الأعلى بحجة يُحيي المولد النبوي الشريف في عدد من المديريات

الثورة نت|

نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بحجة فعاليات ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم في مديريات المغربة وشرس وكشر.

وأكدت الكلمات في مديرية المغربة، أهمية إحياء المولد النبوي لتأكيد اتباع خطى الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والامتثال لتوجيهاته.

واعتبرت الاحتفال بمولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم محطة لتأكيد محبته في القلوب وتجديد الولاء له وإغاظة أعداء الإسلام والتذكير بالقيّم والمبادئ والأخلاق المحمدية.

فيما بينت كلمات الفعالية في شرس أن أسباب الانتصارات طيلة السنوات التي مضت التولي الصادق لله ورسوله وآل البيت والتمسك بمنهج النبي الخاتم.

واعتبرت المولد النبوي الشريف فرصة للتذكير بالرسول الكريم والعودة إلى سيرته العطرة والاقتداء به في صفاته وفضائله وأمانته وقيمه النبيلة صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي مديرية كشر تطرقت الكلمات إلى أن الرسول الأعظم منظومة من القيم والأخلاق والمبادئ التي يجب التمسك بها للفوز برضى الله عز وجل .. مشيرة الى أن اليمنيين يتشرفون بالانتماء للرحمة المهداة والتأثر به في كافة السلوكيات.

ولفتت إلى أهمية تعريف الأجيال بالسيرة النبوية العطرة وتعليمهم على حب الرسول والاقتداء به قولاً وعملاً

ودعت كافة كلمات الفعاليات الى الحشد في الفعالية الكبرى للتعبير عن المحبة للنبي الأعظم والوفاء والولاء الصادق له صلى الله عليه وآله وسلم والتمسك بمنهجه والارتباط به.

تخلل الفعاليات بحضور قيادات المديريات ومندوبي فرع المجلس ومدراء فروع المكاتب التنفيذية وأعضاء المجالس المحلية فقرات وأناشيد متنوعة وقصائد معبرة عن المناسبة الدينية الجليلة.

قد يعجبك ايضا