مكتب التعليم الفني ومعهد الثورة التقني بحجة يحتفيان بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ومعهد الثورة التقني بحجة فعالية ثقافية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية اعتبر وكيل المحافظة محمد القاضي ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم محطة تربوية تعبوية إيمانية لاستلهام الدروس من السيرة النبوية الشريفة وتوحيد الصفوف وتعزيز عوامل الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأكد ضرورة الحشد والتعبئة والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام في ذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين في الساحة المركزية في عبس.

من جانبه أشار مسؤول التعبئة بمربع مديريات المدينة أحمد الأخفش إلى المكانة العظيمة التي يحتلها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في قلوب ووجدان أهل الحكمة والإيمان وما يمثله مولد النور من اهمية بالنسبة لهم منذ مئات السنين.

وأكد أهمية اغتنام مولد المصطفى في الاقتداء به صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهج والتمسك بقيمه وأخلاقه ومبادئه في الواقع العملي.

بدوره أوضح عميد المعهد الدكتور يوسف صباح أن ذكرى مولد النور فرصة للتعرف على سيرة المصطفى وإبراز القيم الإنسانية والأخلاقية للنبي الخاتم.

حضر الفعالية عدد من مدراء المكاتب التنفيذية .

قد يعجبك ايضا