عمران .. استعدادات مكثفة لاستقبال المولد النبوي الشريف

 

تشهد محافظة عمران حراكا وزخما رسميا ومجتمعيا واسعا، استعدادا للاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم. والتي تجسد عظمة النبي الكريم ومكانته في قلوب ووجدان اليمنيين.

الثورة / عمران

هنا العاملون على أعلام الشارع بخطي متسارعة يقومون بكتابة العبارات على جدران الجهات الحكومية والشوارع العامة وبها عبارات العشق للنبي والولاء له ولآل بيته إيذانا ببدء مراسم هذه المناسبة الغالية ودنو مهرجان الفرح الأكبر.
وفي تصريح للمسؤول على فريق إعلام الشارع مدير فرع هيئة الشهداء إبراهيم النونو، أكد أن جميع الفرق موزعة على مربعات مركز المحافظة والمديريات لتنفيذ أعمالها في رسم اللوحة الفنية المعبرة عن الترحيب بالمناسبة.
مشيرا إلى أن الحراك الكبير الذي تشهده محافظة عمران في ذكرى مولد خير المرسلين يحمل معاني ودلالات عن مدى حب اليمنيين لرسول الأمة وتمسكهم بنهجه القويم سيما في هذه المرحلة الحساسة والاستثنائية.
وفي جانب الترحيب بالمولد النبوي الشريف تتزين مداخل المدن باللوحات واللافتات المعلقة والتي تحكي فصولا من أسرار ميلاد النبوة وأجزاء من فضائل النهج النبوي وآيات من البهجة بهذه المناسبة الجليلة.
وفي الساحة المركزية اللجان الهندسية والفنية يعملون على قدم وساق في تجهيز ساحة الرسول الأعظم التي تحتضن الفعالية المركزية يوم الثاني عشر من ربيع الأول 1445هـ وذلك بأعمال التسوية لأرضية الساحة وتحزيم الساحة من جميع الجهات.
مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة العميد سجاد حمزة أكد أن خطة إحياء المناسبة هذا العام تحفل بأنشطة واسعة في مختلف المديريات وقطاعات المحافظة وعلى مستوى المكاتب التنفيذية والخدمية والمجتمعية.
داعيا إلى التفاعل والمشاركة الواسعة في الاحتفال بهذه المناسبة بما يجسد حب وولاء اليمنيين لرسول الله والتمسك بنهجه القويم.
وفي جانب التعبير عن الابتهاج والترحيب بقدوم المولد النبوي الشريف تتسارع حملة تزيين الشوارع والمباني والمنشآت الحكومية وتزدان عاصمة المحافظة والمديريات باللوحات القماشية والضوئية استعدادا للاحتفال بذكرى ميلاد نبي الإنسانية عليه واله الصلاة والسلام، وتجسيداً لعظمة ما تضمنته الرسالة المحمدية من خير وسلام للبشرية جمعاء.
وتواصل اللجان التنظيمية لقاءاتها للتحضير والترتيب لإقامة الأنشطة والفعاليات التحضيرية لإحياء المناسبة التي ستبدأ من الخامس والعشرين من شهر صفر بإقامة الندوات التحضيرية والأمسيات واللقاءات المجتمعية للتذكير بسيرة المصطفى العطرة، وإظهار البهجة والفرح والتوقير وتجديد الولاء برسول الله صلى الله عليه واله وسلم والتمسك بهدية القويم.

قد يعجبك ايضا