مصلحة التأهيل وفروعها تستعد لإقامة الفعاليات والانشطة بذكرى المولد النبوي

الثورة نت/ معين حنش

تستعد مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية التحضيرات النهائية لإقامة الفعاليات والأنشطة المختلفة لذكرى المولد النبوي الشريف في المصلحة وفروعها بالمحافظات.

وأكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد اسماعيل المؤيد الجهوزية الكاملة بالمصلحة والاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية للاحتفال بالمولد النبوي الشريف مع القيام باستكمال المظاهر الاحتفالية من رنج وزين واعلام وشعارات تليق بالمناسبة العظيمة.

وأشار رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية أن تكون احتفالاتنا في كل عام أكثر وأكبر، ليدرك الأعداء أن أمة رسول الله أمة عظيمة منطلقة مجاهدة متفانية في حب نبيها، لا تريد إلا الصلاح في الأرض كما كان نبيها.

وأضاف اللواء الركن عبدالحميد المؤيد إلى أن الله اختار للأمة رسوله محمد لأنه أهل لحمل الرسالة السماوية بما كان عليه من الحكمة والخير والرحمة والطهر والنقاء والإحسان والجود والكرم.

وشدد المؤيد على جميع مدراء الاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية التابعة للمصلحة
القيام بواجبهم والاستعداد الكامل لاستقبال وإحياء هذه المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين.. مشيراً إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي مناسبة للحديث عن الرسول الأعظم ومنهجه ورسالته وعن واقع الأمة وتقييمه.

منوهاً الى ان خطة المصلحة ملزمة لمدراء الاصلاحيات والسجون الاحتياطية بإقامة الفعاليات والانشطة التابعة لها من امسيات ثقافية وندوات وفعاليات والابريتات والاناشيد للتعريف بأهمية إحياء هذه المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين وتعميمها بين اوساط النزلاء.

مبيناً الى أن هذه الأنشطة ستتوج بالفعاليات المركزية في الامانة وجميع المحافظات صنعاء واقامة الفعاليات المركزية والفرعية لهذه المناسبة والتي هي فخراً كبيراً وتكريماً من الله واستشعارا لنعمته على الأمة.
وقد تزينت المصلحة والاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية كما في الصور المرفقة لمبنى مصلحة التأهيل ومباني اصلاحيات صنعاء وتعز وحجة والجوف وذمار ورداع واحتياطيات صنعاء والثورة والمعلمي وعلايه وهبره وباجل وخمر وعبس وعمران والحديدة بالزين الخضراء والانوار والمجسمات والخيوط والشعارات المعبرة بهذه المناسبة استعداداً لاستقبال المولد النبوي الشريف.

قد يعجبك ايضا