الجهاد الإسلامي: المقاومة في الضفة تواصل دورها لطرد المحتل الصهيوني

الثورة نت../

قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش إن المقاومة في الضفة الغربية المحتلة تواصل دورها وعطاءها من أجل طرد المحتل الصهيوني عن أرض فلسطين، موجها التحية لكل المقاومين.

وتعقيبا على الاقتحامات الصهيونية الواسعة لمدن الضفة المحتلة، وردود المقاومة بتنفيذ عدة عمليات بطولية أسفرت عن مقتل جندي صهيوني واصابة آخرين خلال 24 ساعة، أكد البطش في تصريح خاص لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ما تقوم به المقاومة تعبير عن أصالة الشعب الفلسطيني ورفض الاحتلال.

وأضاف البطش: إن الشعب الفلسطيني يواصل قتال العدو الصهيوني ويرفض السكون والصمت ويتصدى بكل قوة وبسالة لمحاولات فرض الهوية اليهودية على الضفة الغربية في ما يسمى بحسم الصراع.

وشدد القيادي في الجهاد الإسلامي على أن الشعب الفلسطيني يرزح تحت الاحتلال ومن حقه أن يقاتل المحتل الصهيوني حتى يرحل عن كل الأرض الفلسطينية.

وأردف البطش قائلا: “بنادقنا في الضفة الغربية هي لتحرير الضفة الغربية وليست للمناكفة السياسية أو الاشتباك مع أي طرف فلسطيني”، في إشارة للأجهرة الأمنية التابعة للسلطة الفلسطينية.

كما وجه البطش التحية للمقاومين الأبطال من كتيبة جنين وكتيبة نابلس ولواء الشهداء وعرين الأسود وكل مواطن فلسطيني في الضفة الغربية وقطاع غزة يقاتل حتى العودة والتحرير.

وكان الإعلام الصهيوني قد أعلن صباح اليوم الخميس، عن مقتل جندي وإصابة ستة آخرين بينهم إصابات خطيرة في عملية دهس قرب بيت سيرا غرب رام الله، ما رفع عدد الإصابات في صفوف جنود الاحتلال لـ12 إصابة خلال 24 ساعة.

وكانت كتيبة نابلس التابعة لسرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي أعلنت الليلة الماضية تنفيذها عملية تفجير نوعية في آلية “اسرائيلية” ومجموعة من الجنود ما أدى لإصابة ضابط وثلاثة من جنود الاحتلال، خلال اقتحام المنطقة الشرقية بنابلس لتأمين اقتحام المستوطنين لمنطقة “قبر يوسف”.

قد يعجبك ايضا