لقاء موسع للخطباء بمديريات القطاع الجنوبي بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب الإرشاد وشؤون الحج والعمرة بمحافظة صنعاء اليوم اللقاء الموسع لخطباء القطاع الجنوبي ، تدشينا لفعاليات إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي اللقاء الذي حضره عدد من العلماء، أشار مدير عام الإرشاد بالمحافظة إبراهيم حميد الدين إلى أن الهدف من اللقاء، هو حشد الطاقات ، ووضع برنامج عملي لإحياء فعاليات ذكرى المولد النبوي الشريف، بما يكفل استلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة في مواجهة المستكبرين والطغيان.

وتطرق إلى الأهمية التي تكتسبها مناسبة المولد النبوي في تعزيز الولاء برسول الله صل الله عليه وآله وسلم..مشددا على ضرورة المشاركة الواسعة في الفعاليات التي ستقام بهذه المناسبة .

من جانبهما أكد مديرا إرشاد مديريتي سنحان رضوان المحاقري وصنعاء الجديدة ضيف الله الخولاني أهمية دور العلماء والخطباء في تعزيز الوعي المجتمعي بالمخاطر التي تستهدف هوية الأمة وعقيدتها والإساءة للرسول عليه وآله أفضل الصلاة والسلام.

بدوره أشار الناشط الثقافي عبد الكريم عاطف إلى عظمة المناسبة واهميتها كونها ترتبط بعظمة النبي الكريم ، ورسالته السامية التي أخرج الله بها العباد من الظلمات إلى النور ، ومن عبادة العباد إلى عبادة رب العباد.

حضر اللقاء مدير عام مديرية بلاد الروس صالح ناجي و عدد من الشخصيات الاجتماعية والوجهاء والمشايخ والأعيان في القطاع الجنوبي.

 

قد يعجبك ايضا