اجتماع برئاسة محافظ ذمار يناقش سُبل تنمية الإيرادات بمديرية ميفعة عنس

الثورة نت|

ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة ذمار برئاسة المحافظ محمد ناصر البخيتي ، سبل تنمية الإيرادات العامة والنهوض بأوضاع مديرية ميفعة عنس و دعم جهود السلطة المحلية بالمديرية.

وخلال الاجتماع، بحضور عضو مجلس الشورى، عبده علي العلوي ، وضم قيادة السلطة المحلية بمديرية ميفعة عنس ، أكد المحافظ البخيتي أهمية تعزيز الإيرادات والنهوض بأوضاع المديرية وتعزيز الأمن والسكينة العامة وحلحلة المشاكل وبما يخدم جهود التنمية بالمديرية.

وأشار إلى أهمية تضافر جهود كوادر السلطة المحلية بالمديرية بما يسهم في تحسين الأداء وتجاوز السلبيات وتنمية الإيرادات العامة وتحفيز المجتمع على تبني المبادرات المجتمعية.

ولفت إلى أهمية استشعار الرقابة الإلهية في كل الأعمال والمهام ووضع المعالجات اللازمة للتحديات القائمة التي تعترض أداء السلطة المحلية والتوجه نحو خلق انموذج من الكفاءة في الأداء وصولاً إلى تلبية تطلعات المواطنين من الخدمات.

وحث قيادة المديرية على بذل مزيد من الجهود للدفع بالمجتمع نحو تبني مبادرات تسهم في تلبية احتياجات المجتمع من الخدمات الأساسية خاصة في مجالات الطرق والصحة والتعليم والمياه.

وكان مدير المديرية ،عبد الله الجراشي، والأمين العام، علي القيسي، أشادا بجهود قيادة المحافظة في تلمس هموم أبناء المديرية وحرصها على تعزيز الأداء بما يسهم في تحريك عجلة التنمية في المديرية والقرب من المجتمع وتلبية تطلعاته.

وأكدا حرص السلطة المحلية بالمديرية على النهوض بالأداء والعمل بروح الفريق الواحد لتلبية تطلعات المواطنين ووضع معالجات تسهم في تنمية الإيرادات العامة وبما ينعكس إيجابا على خدمة جهود التنمية بالمديرية.

حضر الاجتماع مدير عام الموارد المالية علي شقدم.

 

قد يعجبك ايضا