السامعي والمساوى يتفقدان أعمال شق الشوارع بوحدات الجوار في التعزية

الثورة نت|

تفقد عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي والقائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى اليوم، أعمال المرحلة الثالثة من شق الشوارع بوحدات الجوار في مديرية التعزية.

واطلع السامعي والمساوى، على أعمال شق 27 شارعاً بالقطاع السادس المتمثلة في المبرع والسمكر والشوارع المتفرعة من شارع الشهيد المكردي، الجاري العمل فيها بعد إنزال 13 وحدة جوار جديدة من قبل هيئة الأراضي.

وخلال الزيارة أثنى السامعي، والمساوى، على الجهود المتواصلة التي يبذلها المهندسون والفنيون وعمّال الأشغال العامة وفرع مؤسسة الطرق والوحدة التنفيذية في شق الشوارع بوحدات الجوار الجديدة.

ونوها بتفاني العاملين وحرصهم على إنجاز الأعمال واستكمالها بمدينة تعز الجديدة وفقاً للخطط المرسومة.

إلى ذلك اطلع عضو السياسي الأعلى السامعي والقائم بأعمال محافظ تعز المساوى على مستوى الانضباط في إدارة شرطة مرور المحافظة.

وأكد السامعي والمساوى خلال الزيارة، الحرص على توفير متطلبات إدارة شرطة المرور ليتسنى لها تنفيذ المهام الموكلة إليها، خاصة ما يتعلق بتأهيل العنصر البشري.

فيما عبر مدير شرطة مرور تعز العقيد أحمد الحسني، عن الامتنان لزيارة عضو السياسي الأعلى السامعي والقائم بأعمال المحافظ المساوى والاطلاع على احتياجات إدارة شرطة المرور وما تتطلبه من دعم لتأدية مهامها بالشكل المطلوب.

وأكد أن شرطة مرور تعز ستكون عند مستوى المسؤولية في تسهيل معاملات المواطنين فيما يخص تسهيل حصولهم على تراخيص وأرقام المركبات، مبيناً أن الإدارة بصدد ترقيم الدراجات النارية لإيجاد قاعدة بيانات عنها.

رافقهم عضو مجلس الشورى عبدالرحمن الرميمة وقائد الأمن المركزي العميد أحمد حسان ومدير مكتب الأشغال بالمحافظة المهندس فيصل مشعل.

قد يعجبك ايضا