افتتاح قسم العمليات ووحدة العناية المركزة بمستشفى الزهرة بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

افتتح وكيل اول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري ومعه وكيل المحافظة المساعد لشئون مديريات المربع الشمالي غالب حمزة اليوم، قسم العمليات الجراحية ووحدة العناية المركزة في مستشفى الزهرة الريفي بعد إعادة تأهيلهما بدعم وتنفيذ من منظمة الإغاثة الإسلامية بالتنسيق مع فرع المجلس الاعلى لإدارة الشئون الإنسانية ومكتب الصحة العامة والسكان.

وعقب الافتتاح، طاف الوكيلان البشري وحمزة ومعهما مدير فرع المجلس جابر الرازحي ومدير المديرية عبدالرحمن الرفاعي، في كافة أقسام وعيادات ومرافق المستشفى، حيث اطلعوا على سير أداء وخدمات الرعاية والرقود والتشخيص والجراحة العامة التي يقدمها المستشفى للمواطنين.

كما استمعوا من مدير مكتب الصحة بالمديرية الدكتور حسن جيش، إلى شرح عن الأعمال المنجزة، التي سوف تسهم في تحسين جودة الخدمات الطبية للمرضى.

وأشاد الوكيل البشري بتعاون منظمة الاغاثة في تقديم الدعم اللازم للمستشفى الريفي بمديرية الزهرة في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

إلى ذلك تفقد الوكيل حمزة ومدير فرع المجلس للأعلى الرازحي ومعهما قائد المحور الشمالي اللواء فاضل الضياني مستشفى الأمومة والطفولة بمديرية بالقناوص.

وأستمعوا من مدير المستشفى الدكتور ماجد الخليل، إلى شرح عن آلية استقبال ومعالجة الحالات وأعداد الحالات التي استقبلها المستشفى خلال العام الماضي وأبرز الاحتياجات التي يتطلب توفيرها للمستشفى.

قد يعجبك ايضا