هيئة الأوقاف تكرم المشاركين في مسابقة التصاميم المعمارية لمشروع المجمع التجاري الإداري الخدمي

الثورة نت|

كرّمت الهيئة العامة للأوقاف، اليوم، المشاركين في مسابقة التصاميم المعمارية لمشروع المجمع التجاري الإداري الخدمي، الذي تعتزم الهيئة تنفيذه في باب اليمن بأمانة العاصمة.

وفي حفل التكريم، أكد وكيل الهيئة لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد، الدكتور محمد الصوملي، حرص الهيئة على تكريم المشاركين في المسابقة الأولى للهيئة، والخاصة بالتصاميم المعمارية لمشروع المجمع التجاري والإداري والخدمي إسهاما من الهيئة في صقل المواهب وتعزيز الناتج الإبداعي والابتكاري للمهندسين ليستفيد منها الزملاء في الشئون الهندسية بالهيئة.

وأوضح أن الهيئة تسعى إلى الاستفادة من الأفكار والإبداعات التي قدمها المهندسون المشاركون في المسابقة للخروج بنمط معماري جميل ينتج عنه استثمارات جيدة وخلق فرص عمل للمجتمع على اعتبار أن التنمية الاقتصادية والاجتماعية هي ركيزة اهتمام رئيسية لدى الهيئة.

وأشار إلى أن الثلاثة المشاريع الفائزة بالمراتب الأولى سيتم اخضاعها للمفاضلة للخروج بنموذج رائع يلبي الاهتمامات الاستثمارية.

حضر الحفل رئيس لجنة التحكيم، الدكتور أشرف الكبسي، وعضوا لجنة التحكيم، الدكتور عبدالرحمن الكحلاني، والمهندس مجاهد التاج.

عقب ذلك افتتح الدكتور محمد الصوملي المعرض الهندسي للتصاميم المعمارية لمشروع المجمع التجاري الإداري الخدمي الذي أعده الفائزون بالمراتب العشرة.

قد يعجبك ايضا