اجتماع بوزارة حقوق الإنسان يناقش التحضيرات للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

ناقش اجتماع اليوم، برئاسة وزير حقوق الإنسان علي الديلمي، التحضيرات لإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأقر الاجتماع الذي ضم وكيل الوزارة علي تيسير تشكيل لجنة تحضيرية من قيادات الوزارة وبمشاركة كافة الدوائر التابعة لها للإعداد والتحضير للفعالية التي ستقيمها الوزارة خلال الأيام المقبلة.

وفي الاجتماع أكد الوزير الديلمي أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم لترسيخ القيم والمبادئ العظيمة التي تضمنتها الرسالة المحمدية، وبما يليق بعظمتها في ظل الهجمة التي تقودها بعض دوائر الاجرام الغربية لتشويه الإسلام ورموزه.

ولفت إلى أن تفاعل قيادة ومنتسبي الوزارة مع ذكرى المولد النبوي يعكس مستوى الاهتمام بهذه المناسبة الدينية الجليلة التي تحمل خصوصية لدى اليمنيين، وتعظم المبادئ الإنسانية السامية التي جاء بها الرسول الأعظم.. مشيرا إلى أن اهتمام أبناء اليمن قيادة وشعبا في التحضير المبكر لإحياء هذه المناسبة، يجسد مدى ارتباطهم وتعظيمهم للرسول.

وحث على التفاعل والمشاركة الواسعة في فعاليات المولد النبوي على مستوى الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعة لها.

من جهته أوضح وكيل الوزارة أن مولد رسول الهدى والنور شكل نقطة مضيئة في تاريخ البشرية وإيذانا ببداية عهد جديد لإخراج البشر من الظلمات إلى النور ومن عبادة الأصنام إلى عبادة رب العباد.

فيما استعرض أعضاء اللجنة برنامج الفعالية التي ستقيمها الوزارة وهيئاتها ومؤسساتها، وما يرافقها من أنشطة.. لافتين إلى أن ذكرى مولد الرسول الأعظم مناسبة جامعة لكل أبناء الأمة الإسلامية.

قد يعجبك ايضا