استكمال صيانة الحاضنة “15 TEREX” بميناء الحديدة 

الثورة نت / أحمد كنفاني

استكملت الإدارة العامة للشئون الفنية بمؤسسة موانئ البحر الأحمر اليمنية، صيانة الحاضنة “TEREX” رقم (15) وادخالها للخدمة في محطة الحاويات بميناء الحديدة.

وأوضحت الإدارة، أن فريقاً من الكوادر الفنية والهندسية بهنجر الحاضنات بإدارة صيانة معدات تداول الحاويات نفذ أعمال صيانة شاملة الحافظة شمل نظام التحكم والمنظومة الكهربائية وكذا الصيانة الميكانيكية المتمثلة بصيانة المحركات وشبكة الهيدروليك للتخفيف من الضغط على الحاضنات العاملة في الميدان وللمساعدة في انجاز نشاط تداول الحاويات بصورة أكبر وأسرع للرفع من الجاهزية في معدات تداول الحاويات..

وثمنت حرص قيادة المؤسسة على متابعة تنفيذ اعمال الصيانة الدورية للآليات والمعدات لضمان عدم توقفها واستمراريتها في الخدمة وتعزيز القدرة التشغيلية بميناء الحديدة.

وأشاد رئيس المؤسسة القبطان محمد أبوبكر بن اسحاق، بجهود العاملين بالإدارة الفنية في إنجاز أعمال الصيانة للحاضنة .. حاثاً على مضاعفة جهود تحسين الأداء وإنجاز صيانة المعدات وإعادتها للخدمة لمواجهة العجز القائم بالمعدات وتغطية الاحتياجات لمواكبة أعمال نشاط تفريغ البضائع بميناء الحديدة.

وأكد أهمية الحفاظ على معدات وآليات التفريغ بالميناء، لما تمثله من أهمية في استمرارية تقديم الخدمات للسفن الواصلة إليها.

وشدد القبطان اسحاق على صرورة الالتزام بجوانب السلامة المهنية للفرق الفنية والمهنية والهندسية العاملة في الميدان كون العنصر البشري هو رأس مال المؤسسة فى ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن.

قد يعجبك ايضا