الشامي وعوض وقحيم ووفد محافظة الحديدة يزورون مقام الشهيد القائد بمران

الثورة نت|

زار وزير الإعلام ضيف الله الشامي، ومحافظ صعدة محمد جابر عوض، ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم، ومعهم وفد من المشايخ والسلطة المحلية بالحديدة، مقام الشهيد القائد وجرف سلمان في منطقة مران بصعدة.

كما زاروا روضات شهداء الحرب الأولى، ومقام الشهيد عبدالله علي مصلح، وروضة الشهداء في الخربان، وقرأوا الفاتحة على روح الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي وأرواح الشهداء جميعاً.

واستعرض وزير الإعلام المواقف البطولية للشهيد القائد ورفاقه خلال الحرب الأولى، رغم المعاناة الكبيرة التي عاشوها والظلم الذي تعرض له أبناء منطقة مران وأسرة الشهيد القائد.

وأشاد بزيارة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة ومشايخها لمحافظة صعدة ومقام الشهيد القائد ومناطق الحرب الأولى في مران لاستذكار تلك المرحلة، وما وصل إليه الشعب اليمني اليوم بفضل الله والمشروع القرآني للشهيد القائد.

فيما رحب محافظ صعدة، بقيادة السلطة المحلية في محافظة الحديدة وتجشمهم عناء السفر إلى محافظة صعدة.. مشيراً إلى أن هذه الزيارة تجسد الألفة والتكاتف بين أبناء الوطن.

من جانبه أوضح محافظ الحديدة، أن الهدف من زيارة قيادات السلطة المحلية بالحديدة والمشايخ والوجهاء والأكاديميين لمقام الشهيد القائد، استلهام قيم الصبر والعزم والإرادة في مواجهة الظالمين والمستكبرين.

وقال:” جئنا لزيارة مقام الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي الذي أطلق الصرخة في وجهة المستكبرين، فأصبحت شعارا يردده أحرار الأمة على نطاق واسع”.

فيما أكد مشايخ ووجهاء وأكاديميو الحديدة، المضي على نهج الشهيد القائد في مواجهة الطغاة والمستكبرين مهما كانت التضحيات.. لافتين إلى أن التضحيات التي قدمها الشهيد القائد وأبناء مران خلال الحروب الست والمشروع القرآني الذي أطلقه الشهيد القائد أثمرت عزا ونصرا لليمن.

قد يعجبك ايضا