انتهاء الاختبارات التكميلية لطلاب الشهادة الثانوية بمدينة البيضاء

الثورة نت| محمد المشخر

اختتمت في محافظة البيضاء اليوم على سير اختبارات الدور التكميلي للشهادة العامة الثانوية للعام الدراسي الماضي 1444هجرية2023/2022م.في مدينة البيضاء.

وخلال تفقد رئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص للاختبارات بمركزي مجمع العاقل التعليمي للبنين والثورة للبنات بمدينة البيضاء.، أشاد الرصاص، بمستوى الانضباط وتهيئة الأجواء للطلاب والطالبات لأداء الاختبارات التكميلية وبمستوى الانضباط في المركزين والجهود المبذولة في إنجاح واستكمال الاختبارات النهائية في محافظة البيضاء.

وأكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء، حرص قيادة السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمدينة البيضاء على إنجاح اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مدارس مديريات محافظة البيضاء.متمنيا لهم النجاح والتفوق.

وحث المدير العام الرصاص، الطلاب والطالبات على الاجتهاد للاستفادة من الاختبارات التكميلية باعتبارها فرصة لتعديل نتائجهم حرصا على مستقبلهم،.. مؤكدا أهمية الالتزام بالتعليمات والضوابط المنظمة للإختبارات من قبل وزارة التربية والتعليم.. داعياً الطلاب والطالبات الى التفاؤل و التفاعل الكبير مع حملة العودة المدرسة وان يكون أول المبكرين للمدارس التي فتحت ستفتح ابوابها في الرابع من محرم الحالي، متمنيا ان يكون العام 1445هـ حافلا بالتميز و النجاح..

من جانبه، عبر مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، عن ارتياحة لسير الاختبارات بالشكل المطلوب في مركزي مدينة البيضاء .

وأكد المدير الحارثي، على الطلاب والطالبات أهمية استيعاب وفهم مضامين الأسئلة بالشكل الذي يمكنهم من الإجابة المناسبة، مُتمنياً للطلاب والطالبات التوفيق والنجاح.. متمنيا لهم التوفيق والتفوق ومستقبلا مزدهرا باذن الله..

بدوره أوضح مشرف وزارة التربية والتعليم على الاختبارات التكميلية للشهادة الثانوية العامة بمحافظة البيضاء أحمد صالح المعاينة ،أن الاختبارات التكميلية للشهادة الثانوية العامة بمحافظة البيضاء للعام الدراسي الماضي 1444هجرية التي اختتمت اليوم، التي تقدم لها 357 طالبا وطالبة موزعين على مركزين للذكور والإناث بمدينة البيضاء، مشيرا إلى أهمية تضافر الجهود لمواصلة العملية التعليمية والارتقاء بأداء التعليم.

وأشاد بجهود التربويين واستشعارهم للمسئولية وحرصهم على انجاح الاختبارات واستمرار عجلة التعليم والتعلم..

وعبر الطلاب والطالبات عن ارتياحهم ،ومعنوياتهم العالية، مثمنين جهود الوزارة المتمثلة في منحهم فرصة اختبار الدور الثاني التكميلي في محافظة البيضاء..

رافقة خلال الزيارة مدير إدارة الامتحانات بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة صالح أحمد القشمري ومدير مكتب الإعلام بمدينة البيضاء محمد صالح المشخر ورئيس قسم الامتحانات بمكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء عبدالناصر الزنبوت وعدد من المسؤولين في مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا