العدو الصهيوني يشن حملة اعتقالات ومداهمات في الضفة الغربية المحتلة

الثورة نت/
شنت قوات العدو الصهيوني فجر اليوم الاثنين، حملة اعتقالات واسعة في عدة مناطق بالضفة الغربية المحتلة.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية، تواصل قوات العدو حملة المداهمات في بلدة عقربا جنوب شرق نابلس لليوم الثاني على التوالي، وتخللها اقتحام منازل ومساجد ومحال تجارية وتفتيشها.

وأفادت مصادر محلية بأن عملية جيش الاحتلال في عقربا تستهدف الوصول إلى منفذ عملية حوارة يوم السبت الماضي والتي أدت إلى مقتل مستوطنين.

واقتحمت قوات خاصة من جيش العدو الحي الجنوبي بمدينة طولكرم، ودفعت بتعزيزات عسكرية للمنطقة ، واستهدف الاقتحام منزل الأسير المحرر الشاب يحيى صادق القاروط رئيس مجلس طلبة جامعة بيرزيت السابق، والذي جرى اعتقاله.

وفي بيت لحم اقتحمت قوات العدو قرية مراح رباح شرق المدينة، واعتقلت خمسة مواطنين من عائلة واحدة.

وأوضحت مصادر محلية أن قوات العدو اعتقلت الأسير المحرر خليل قاسم الشيخ وأنور أحمد الشيخ ومهدي طه الشيخ ومراد محمود الشيخ وأحمد علي الشيخ، بعد اقتحام منازلهم في قرية مراح رباح.

كما اقتحمت قوات العدو بلدة العبيدية شرق بيت لحم، واعتقلت الأسير المحرر قتيبة خليفة عقب اقتحام منزله حيث اندلعت الليلة الماضية مواجهات بين الشباب الثائر وقوات العدو التي اقتحمت بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، وتعرضت لوابل من الحجارة استهدف الآليات العسكرية.

واعتقلت قوات العدو شابا عقب مداهمة منزله خلال اقتحام مدينة الخليل.

وأطلق مقاومون فلسطينيون فجر اليوم النار على حاجز تياسير العسكري الصهيوني شرق طوباس، بينما اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات العدو في حي كفر عقب شمال القدس المحتلة.

وتصدى مواطنون في نابلس لمحاولة مستوطنين إحراق منزل لعائلة صوفان في قرية بورين جنوب المدينة.

قد يعجبك ايضا